زار الفنان حسين الجسمي مركز راشد وأمضى يومًا مفتوحًا مع الأطفال.

أبو ظبي:من روح السفارة الفخرية التي يحملها الجسمي لمنظمة quot;إم سامquot; الدولية والتابعة للأمم المتحدة، زار اطفال مركز راشد وأمضى معهم يومًا مفتوحًا، وبدا الجسمي الذي استقبل من قبل مريم عثمان مديرة المركز قريبًا من كل الأطفال وهو يتوقف أمام رسوماتهم، فمنهم من رسمه ومنهم من كتب عنه ومنهم من صار يغني له أغانيه،الأمر الذي قاده لأن يجمعهم جميعًا في بهو المدرسة ليلتقط معهم صورة تذكارية جميلة.

وأشار الجسمي أن هناك الكثير من العواطف التي لا يستطيع المرء أن يسيطر عليها أو يختزنها في داخله وهو يعيش إحساسا غريبا مع أطفال يهدونه ابتسامة وضحكة وكثيرا من الحب، وقال الجسمي أنتلك واحدة من اللحظات الكبيرة في حياته التي عاشها بمنتهى السعادة والجمال في يوم مفتوح كان يهدف من خلاله إلى بث السعادة في نفوسهم ولكن الأمر تطورعلى حد تعبيره وقد تركوا في قلبه بصمات من الفرح .

وفي نهاية الزيارة قدمت مريم عثمان درع مركز راشد إلى الجسمي وقدم له الأطفال المصحف الشريف المحفوظ في صندوق خشبي مزخرف من إنتاجهم في الورشة، وقدمت له الطفلة كوكب محسن رسوماتها الجميلة وصورة كاريكاتورية للنجم الذي غنى لهم وأضحكهم.

الجدير ذكره ان هذا المركز شهد منذ بداية إحداثه زيارات لعدد من الشخصيات الكبيرة مثل عادل إمام ودريد لحام والوليد بن طلال وغيرهم