إعتلت باريس هيلتون منصة عرض الأزياء في ساو باولو، وقدَّمت مجموعة quot;TRITONquot; لربيع وصيف 2010-2011.

ساو باولو: مع انطلاق أسبوع الموضة البرازيلي التاسع والعشرين، وصلت بارس هيلتون إلى مدينة ساو باولو البرازيليَّة للمشاركة في عرض أزياء مجموعة quot;TRITONquot; لربيع وصيف 2010-2011، لتعود وريثة فنادق هيلتون إلى حبِّها القديم.

واعتمدت في إطلالتها على مظهر شبيه ببريجيت باردو وقالت: quot;أخرج للتو من قيلولة بشعة، ولكن مازلت مثيرةquot;. وأضافت: quot;أنا متحمِّسة جدًّا للمشاركة في العرض!quot;. وعقَّبت: quot;المجموعة الجديدة مذهلة! وأنا أحب كل التصاميم التي ارتديها على المنصَّةquot;.

وبعد انفصالها عن حبيبها دوغ راينهارد في مطلع العام، لا يبدو أنَّ هيلتون محبطة، والدليل على ذلك، ابتسامتها الدائمة أمام عدسات المصوِّرين.

يذكر أنَّ البرازيليَّة جيزيل باندشن ستصعد إلى منصة العض اليوم للمرَّة الأولى بعد إنجابها طفلها الأوَّل قبل أربعة أشهر، وقد استغرب البعض لمَ اختيرت باريس للمشاركة في هذا الحدث، علمًا أنَّ العارضات الجميلات لا ينقصن في البرازيل.

ومن جهة أخرى، نفت هيلتون أنَّها كانت تسعى لمواعدة روبرت باتينسون نجم quot;توايلايتquot;. وشرحت على صفحتها عل موقع quot;تويترquot;: quot;قرأت قصَّة عني وعن روبرت باتينسون، وبصراحة، لا أعرف من أين يأتي هؤلاﺀ الكتَّاب بتلك القصص، فهي هي سخيفة وغير صحيحةquot;.

كما شوهدت هيلتون تقبِّل الممثل بول لانكونو، الذي يظهر في مسلسل quot;أوقات أر جاي بيرغر الصعبةquot;، خلال حفل توزيع جوائز quot;أم تي فيquot; للأفلام أخيرًا، وعلَّقت باريس على quot;تويترquot; بالقول: quot;صديقي الجديد مثيرquot;.

والجدير بالذكر أنَّ باريس هيلتون المغنية والممثلة والعارضة الأميركيَّة، ووريثة فنادق هيلتون عاشت طفولتها وريثة للسلاسل، ثم اشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.