قدَّمت المصمِّمة البحرينيَّة، أمل منصور، مجموعة جديدة من العبايات المطعَّمة بالكريستال تلائم كافة الأذواق.

دبي: أطلقت مصممة الأزياء البحرينيَّة، أمل منصور، أحدث تصاميمها الجديدة من quot;العباياتquot; المشغولة والمطعَّمة بالكريستال، quot;سوارا فسكيquot;، الَّتي هي وكيلته بمملكة البحرين، لتضيف الرقي والأناقة والرونق، ليتناسب مع أذواق نساء الخليج اللواتي يكترسن دائمًا بالتراث الأصيل في أسلوب ملابسهن.

وأكَّدت المصمِّمة البحرينيَّة أنَّ التراث الخليجي كنز ثمين ومن الممكن أن تستوحي منه نقشات وتصميمات حديثة ومطوَّرة، مع الحفاظ على الأصالة والمضمون إضافة إلى ابتكار بصمات جديدة بهوية خليجيَّة أصيلة تبقى موجودة في روح التصميم.

وتسعى، أمل منصور، دائمًا إلى تطوير quot;العبايةquot; الخليجيَّة وتعمل جاهدة لتقديم ما هو جديد وقالت: quot;عكفت ومنذ أوَّل عرض لي على تطوير العباءة ولكن بنظرة خليجيَّة تحافظ على أصالتها، وبالفعل تستطيع المرأة الخليجيَّة الآن السفر إلى أوروبا وهي ترتدي عباءتها، والكل ينظر إليها نظرة إعجاب من خلال تسخير الموديل وتطويره ليبدو متماشيًّا مع خطوط الموضة في هذا المجال.

هذا وتعد أمل منصور إحدى المصمِّمات اللواتي استطعن ترك بصمة واضحة في تصاميمها المطعَّمة بالكريستال، حتى أصبحت معروفة ومشهورة في الخليج والعالم العربي، وكانت تصاميمها محط اهتمام كبار الفنَّانات والإعلاميَّات.