للوجوه الجديدةحصَّة في الدراما التونسيَّة خلال شهر رمضان حيث سيطل على الشاشة عدد من الفنانين الذين يشقّون طريق النجوميَّة.

تونس: سيكون لعشاق الدراما التونسيَّة موعد خلال شهر رمضان القادم مع مسلسل quot;مليحةquot;، نص عبد القادر بلحاج نصر، وإخراج عبد القادر الجربي.

ويعوِّل مخرج هذا المسلسل على طاقات فنيَّة شابة ستسجل ظهورها للمرة الأولى عبر الشاشة الصغيرة، على غرار هدى صالح، وسنية الوافي، وأسماء أخرى بدأت تشق طريق النجوميَّة مثل سهير بن عمارة، وريم البنا، ومعز التومي، وياسين بن قمرة، فضلاً عن نخبة من نجوم الدراما التونسيَّة أمثال علي بنور، وعلي الخميري، وسلوى محمد، ودرصاف مملوك.

quot;مليحةquot; دراما اجتماعيَّة تمتد على 15 حلقةً، وتدور أحداثها حول شخصيَّة مليحة سهير بن عمارة، الفتاة الريفيَة القادمة إلى المدينة بهدف مواصلة دراستها الجامعيَّة، لتواجه عراقيل متعددة، وتصطدم بعادات مختلفة، وتقع في شباك أحد الرجال الانتهازيين.

وتكشف أحداث المسلسل، من خلال الغوص في مكنون الشخصيَّات بمختلف طبقاتها الإجتماعيَّة، عن التناقض الصارخ في سلوكيات المجتمع التونسي.

quot;مليحةquot; من إنتاج مؤسسة التلفزة التونسيَّة وشركة quot;ضفافquot; للمنتج، نجيب عياد، الذي سبق وأنتج أعمالاً تلفزيونيَّة متعددةأبرزها مسلسل quot;صيد الريمquot; الذي حصد نجاحًا جماهيريًّا إثر عرضه في رمضان 2008 .