أقيم العرض الخاص لفيلم quot;الكبارquot; بحضور عدد كبير من الصحافيين والفنانين في سيتي ستارز .

القاهرة: أقيم العرض الخاص لفيلم laquo;الكبارraquo; بسيتي ستارز بقاعة غولدن ستارز بحضور عدد من الفنانين والصحافيين إلى جانب الجمهور، وحضر أبطال الفيلم عمرو سعد، وزينه التي حضرت وغادرة قبل بدء العرض، وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني، وكما كان معلن من قبل لم تحضر ضيفة الشرف بالفيلم الفنانة عبلة كامل..

كما حضر مخرج الفيلم الشاب محمد العدل ووالده جمال العدل ومدير التصوير طارق التلمساني والفنانة يسرا والمطرب الفنان أحمد سعد شقيق بطل الفيلم عمرو سعد، إضافة إلى الحضور الإعلامي الكثيف بتواجد معظم القنوات الفضائية التي تسابقت في التسجيل مع أبطال الفيلم.

ايلاف التي حضرت العرض الخاص لتنفرد بأحداث الفلم وتدور حول وكيل نيابة (كمال الطوخي) -والذي يقوم بدوره الفنان عمرو سعد- أخطأ في التحقيقات بقضية قتل وأعدم المتهم ظلمًا عندها يشعر بالذنب تجاه أسرة القاتل المظلوم، والمكونة من أخت القاتل البريء والتي تقوم بدورها الفنانة زينة وأمها الفنانة صفاء الطوخي، ويحاول مساعدتهما من خلال صديقه في النيابة علاء عبد المنعم والذي يقوم بدوره الفنان محمود عبد المغني، ويستقيل وكيل النيابة ويتحول إلى محامٍ ليدافع عن الفقراء.

ويتولى مهام قضية جديدة قتل أيضًا ولكن هذه المرة طفل تدهسه سيارة ملاكي أثناء توجهه إلى المدرسة في الصباح يقودها أحد أبناء الأغنياء، ويخسرها أيضًا بعد رشوة الشهود وتغيير محاضر الشرطة وحتى والدي الطفل غيَّرا أقوالهما بعد قبولهما التعويض المادي لخوفهما من أسرة القاتل الغنية.

عندها يصطدم البطل بحقيقة الحياة المؤلمة وتغير العدل ويتجه إلى الانحراف وشرب الخمر والهروب من الحياة لدرجة أنه باع أثاث بيته وفجأة يظهر له أحد رجال الأعمال الكبار في الدولة (الحاج) يقوم بدوره خالد الصاوي ويطلب منه تولي الدفاع في قضية اتجار مخدرات ومحاولة إقناع القاضي الذي سيحكم في القضية بالرشوة مقابل حكم البراءة لأنه كان صديق والده وتربطه به علاقة شخصية وزمالة في القضاء بالإضافة إلى أنه يمر بضائقة مالية كبيرة بسبب مرض ابنته.

من جانبه، أكد الفنان عمرو سعد أن الفيلم يعالج عدة قضايا أهمها الفقر والرشوة والفساد وسيطرة الأغنياء ونفوذهم وتحايلهم على القانون وما نتج عن ذلك من فوارق اجتماعية كبيرة تضر بالمجتمع وأدت إلى ظهور طبقة الكبار بشكل مخيف.

وأضاف سعد أنه سعيد بالعمل مع المخرج الشاب محمد العدل متمنيًا له مستقبلًا كبيرًا والعدل جروب كمنتج وبشير الديك ككاتب له بصمة فنية في أي عمل يقدمه للسينما..

أما الفنان خالد الصاوي أكد أن الدور الذي يقوم به في هذا الفيلم متميز جدًّا ويختلف عن أدواره في الأفلام السابقة وهذا ما أحبه فيه مشيرًا إلى أنه سيُعجب الجمهور لأنه مزيج من الجدة وخفة الدم وإظهار التحكم في الأعصاب عند مواجهة المشاكل والمآزق التي يعتادها رجال الأعمال عديم الإحساس من هذا النوع.

وفي السياق ذاته، أعرب الفنان محمود عبد المغني عن سعادته البالغة في مشاركته بالفيلم مشيرًا إلى أن كتابة بشير الديك متميزة جدًّا وأنه راضي تمامًا عن الدور الذي لعبه في الفيلم لأنه مؤثر في الأحداث ولا علاقة بالمساحة التي يشغلها مع أنها مناسبة للدور.