تستعد سوما للظهور في عدد من البرامج للترويج لألبومها الجديد الذي أصدرته بعد غياب 4 سنوات.

القاهرة: تستعد الفنانة سوما للظهور في عدد من البرامج التليفزيونية والإذاعية للترويج وللاحتفال بألبومها الجديد quot;ده حبيبيquot; الذي يعيدها مجدّدًا إلى الساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات .

وحلت سوما أخيرًا ضيفة على برنامج quot;90 دقيقةquot; للإعلامي معتز الدمرداش وعبرت خلال لقائها عن مدى سعادتها بنجاح عملها الأخير مؤكدة أنها طالماحرصت على اختيار أفضل الكلمات والألحان التي تضيف إليها.

وأكدت قائلة: quot;لا يهمني التواجد سنويًّا بألبوم جديد، فما أحرص عليه هو العمل الجيد، فألبومي الأخير استغرق إعداده حوالى 3 سنواتquot;، وأضافت أنها تتمنى الوصول إلى مكانة أم كلثوم، فهي لا يهمها ما تجنيه من نقود، بل ما يعنيها هو أن يتذكرها الجمهور دائمًا ويعيش مع أغنياتها كما يحدث مع الراحلة أم كلثوم.

وعلى صعيد آخر، ستكون سوما غدًا ضيفة برنامج quot;عيشها بشكل تانيquot; على أثير إذاعة نجوم إف إم ، والجدير بالذكر، أن البوم quot;ده حبيبيquot; من إنتاج نصر محروس ويتضمن 8 أغنيات، منها 3 من تأليف محروس نفسه وأخرى تعاونت فيها سوما مع الشاعرين سيد حجاب وحسن مهران والملحنين عزيز الشافعي و وليد سعد والموزع أمير محروس وغيرهم