سيطلق الثنائي الغنائي quot;surglandquot; ألبومه الرابع في تشرين الأوَّل المقبل على أن يصدر أغنية منفردة خلال هذا الشهر.

القاهرة:أعلن الثنائي الغنائي الفائز بجائزة غرامي عن أفضل أغنية ريف لعام 2009 quot;Sugarlandquot; عن إطلاق البومة الرابع quot;The Incredible Machinequot; في التاسع عشرمن تشرين الأول القادم، على أن يتم إصدار أغنية منفردة بعنوان quot;Stuck Like Gluequot; في السادس والعشرينمن الشهر الحالي.

الثنائي الأميركي quot;Sugarlandquot; المكون من جنيفر نيتلس وكريستيان بوش قام بكتابة أغنياتquot;The Incredible Machinequot;، إضافة إلى أغلب أغنيات أعماله الثلاثة الماضية، كما أنه يشارك في إنتاج الألبوم الجديد مع غاليمور بايرون.

وفي بيان صحافي، أكدت نيتلس أنها تنتظر صدور أغنية quot;Stuck Like Gluequot; بفارغ الصبر، فهي تراها أغنية شبابية وحماسية لكونها تنتمي لموسيقى الهيب هوب.

يذكر أن quot;Sugarlandquot; ظهر على الساحة الفنية العام 2003، وقدم أول ألبوماته بعنوان quot;Twice the Speed of Lifequot; في أكتوبر 2004، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا خصوصًا لتضمنه أغنية quot;Baby Girlquot; التي استمرت في المركز الثاني لقائمة بيلبورد لأفضل الأغنيات لفترات طويلة.

والجدير بالذكر، ان جنيفر نيتلس وكريستيان بوش شاركا في حفل تنصيب الرئيس الأميركي باراك أوباما، كما ظهرا مرتين في برنامج أوبرا وينفري.