تحيي، جنيفير لوبيز،حفلاً غنائيًّا في أحد الفنادق الفخمة في الشطر الشمالي من قبرص في 24 تموز الجاري، تزامنًا مع عيد ميلادها.

نيويورك: على الرغم من اعتراض القبارصة اليونانيين، من المقرر أن تحيي المغنية والممثلة، جنيفير لوبيز، حفلاً وحيدًا لمناسبة افتتاح فندق quot;كراتوس بريميومquot; في المدينة الساحليَّة كيرينيا، والذي يصادف يوم عيد ميلادها الـ41، بحسب ما أوضحت الناطقة باسم الشركة التركية quot;بوزغروبquot; الَّتي تدير المجمع الفندقي ومقرها في اسطنبول.

ومن المقرر أن تمكث المغنيَّة اللاتينيَّة الأميركيَّة ثلاثة أيَّام في قبرص برفقة زوجها مارك انطوني وابنيها، علمًا أنَّه سيحضر لإستقبالها على أرض مطار quot;جمهوريَّة شمال قبرص التركيَّةquot; الَّتي لا تعترف بها سوى أنقرة، عدد من الوزراء القبارصة الاتراك.

وقالت الناطقة الَّتي طلبت عدم كشف اسمها quot;لا مجال للإلغاء، لقد وقعنا عقدًا وستتقاضىلوبيز أجرًا مدفوعًاquot;، مقدرةً تكاليف انتقالها الى قبرص بنحو ثلاثة ملايين دولار، ولا تعترف الادارة المحليَّة لجمهوريَّة قبرص اليونانيَّة المعترف بها دوليًّا بـquot;شرعيَّةquot; اي انتقال لشخصيات دوليَّة الى الشطر الشمالي من الجزيرة حيث تنشر تركيا قوات عسكريَّة.