قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فازت دينا حامد بلقب ملكة جمال مصر لعام 2010 مؤكدةً أنَّها لا تسع لدخول عالم التمثيل وإنَّما تسعى للعمل في البورصة.

القاهرة: فازت، دينا حامد، بلقب ملكة جمال مصر 2010، منتزعة إياه من مئات الفتيات اللواتي تقدمن للمسابقة، ووضعت الملكة السابقة، الهام وجدي، التاج على رأس الملكة الجديدة وسط حضورعدد من الملكات السابقات، ومنهن هبة السيسي، فوزية، مريم جورج، يارا نعوم، وعدد من الفنانين والاعلاميين، مثل التونسية درة، وهالة حشيش رئيس قطاع القنوات المتخصصة في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وخالد شبانة رئيس قناة نايل كوميدى، والسيناريست تامر حبيب.

وحازت ميرا خليل على لقب الوصيفة الأولى، فيما حصلت أسماء عبد الموجود على لقب الوصيفة الثانية، وفازت سارة الخولي بلقب quot;مس وورلدquot;، لتمثيل مصر في مسابقة ملكة جمال العالم، وذلك لأول مرة في تاريخ المسابقة المصرية.

وأعربت دينا الطالبة بالأكاديمية البحرية عن سعادتها لفوزها بلقب quot;مس ايجيبتquot;، ونفت أن تكون لديها طموحات في العمل بالسينما شأن غالبية المتطلعات للحصول عليه، مشيرة إلى أنها تتمنى العمل في البورصة، وأن تصبح سيدة أعمال.

وأحييت ملكة جمال العرب كلوديا حناالحفل الذى أقيم في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، وقدمت مجموعة من أغانيها منها quot;بندم أويquot;، quot;أحبكquot;، quot;تجافينيquot;.

يذكرأن مسابقة ملكة جمال مصر تقام سنوياً منذ 1926، على الرغم من تعرضها للعديد من الإنتقادات، التي وصلت إلى حد تحريمها.