: آخر تحديث

قصة حب مصطفى قمر وديانا كرزون

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; يواصل محمد النجار تصوير مشاهد مسلسل quot;منتهى العشقquot; الَّتي تجمع مصطفى قمر وديانا كرزون وباقي أبطال المسلسل.

القاهرة: بعد الأزمة التي عصفت بمسلسل quot;منتهى العشقquot; بسبب تأخر المنتج في صرف مستحقات الفنانين والفنين العاملين به وانسحاب بطلة العمل ديانا كرزون من المسلسل من جهة، والخلافات بين المنتج والمؤلف من جهة أخرى، وهو ما أدى إلى توقف التصوير إلى أيام متعددة، استكمل المخرج محمد النجار تصوير باقي مشاهد المسلسل الخارجية، والتي يتم تصويرها في مدينة شرم الشيخ حيث تدور غالبية الأحداث هناك.

nbsp;

quot;منتهى العشقquot; قصة وسيناريو وحوار محمد الغيطي، وبطولة مصطفى قمر، وديانا كرزون، ونهال عنبر، ورانيا فريد شوقي، ومنه فضالي، ورانيا محمود ياسين، وخالد محمود، ومن إخراج محمد النجار، وإنتاج الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بالإشتراك مع المنتج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل من خلال شخصية رجل الأعمال، عبد الله المنصور، الذي يمتلك مجموعة استثمارية ضخمة والمتزوج من أميرة الوزان التي كانت سكرتيرته الشخصية وأنجبت منه 3 بنات، وبسبب تطلعها إلى المستقبل المالي والمناصب السياسية، قامت بتزويج ابنتها الأولى من أحد رجال البنوك ليسهل لزوجها الحصول على القروض، بينما زوجت ابنتها الثانية من ابن أحد الوزراء أملا منها في أن يتم ترشيح زوجها كوزير في المستقبل، وعلى الرغم من حرص الأم على تخطيط مستقبل ابنتها الثالثة إلا أنها ترفض الانصياع لرغبة والدتها وترتبط بالشخص الذي تحبه دون أي حسابات للمطامع المالية والنفوذ السياسية.

nbsp;

ويصاب زوجها عبد الله المنصور بأزمة قلبية حادة نتيجة انهيار أسعار أسهمه في البورصة وقبل وفاته يفاجئ زوجته وبناته بأن لديه ابنًا يقيم في تركيا وعاش مع أمه بعد أنnbsp;ولد من زواج سري لم يعلم به أحد، ويقرر أن يكتب له نصف ثروته وهو ما يؤدي إلى قلب حياة زوجته رأسًا على عقب، خصوصًا بعد أن تأثر الموقف المالي للمجموعة الاستثمارية التي يملكها زوجها بوفاته وبوصيته.

وعندها تقرر أميرة السفر إلى تركيا لإحضار ابن زوجها جاسر والذي يقوم بدوره مصطفى قمر بعد أن أقنعت المساهمين في المجموعة بأن لديه أموالاً طائلة في جنوب أفريقيا ستساعد المجموعة في تخطي الأزمات التي تمر بها.

nbsp;

وتنجح أميرة الوزان في العثور على جاسر في تركيا وتعود به إلى مصر وتحاول أن تزوجه من صديقتها سيدة الأعمال باكينام لكنها تفشل في ذلك بعد أن تعلق قلبه بخادمة بدوية اسمها عين الحياة وهي التي تقوم بدورها الفنانة الأردنية ديانا كرزون وتعمل لدى أسرة المنصور.

وتعمل أميرة على التفريق بين جاسر وعين الحياة من خلال تهديها بإبلاغ شيخ القبيلة التي تنتمي لها عن مكانها بعد أن هربت بسبب رغبة القبيلة في إتمام زواجها على ابن عمها، وهو ما يدفعها إلى الهرب من الفيلا، إلا أن جاسر يظل يبحث عنها حتى يجدها ويخبرها بحبه، إلا أن أميرة تقوم في نفس الوقت بإبلاغ شيخ القبيلة عن مكانها حيث يأخذونها بالقوة ويتم عقد قرانها على ابن عمها.

خلال بحث جاسر عن عين الحياة تتفق أميرة مع باكينام على تسهيل عملية بيع أصول المجموعة الاستثمارية التي تساوي نصف مليار دولار لشركة أجنبية مقابل 100 مليون دولار، وهو ما يدفع جاسر إلى الاعتراض علي هذا القرار بسبب الخسائر الكبيرة والغير مبررة من وجهة نظره.

nbsp;

تغضب أميرة من تصرف جاسر وتقرر الإطاحة به من الميراث، وتعلن للجميع أن هذا الشخص ليس جاسر بل أن جاسر توفي منذ أن كان عمره 5 سنوات وأن الموجود الان ما هو إلا صديقه القديم، فيضطر جاسر إلى الابتعاد عنها بعد أن أوهمت الجميع أن جاسر توفي ويعمل كسائق تاكسي من أجل توفير احتياجاته خصوصًا وليس لديه أي مصدر للدخل.

ولا ينسي جاسر طوال هذه الفترة حبه الاول عين الحياة حيث يعلم أنها أنجبت من ابن عمها بعد أن تزوجته مجبرة بعد أن خيرتها القبيلة بين دفنها حية أو إتمام هذه الزيجة، فيحرص على زيارتها في المستشفى يوميًا ليقدم لها الورد، إلا أن زوجها عندما يعلم بذلك يطلقها، فيقرر جاسر أن يحقق حلمه القديم من الزواج منها بعد ان أنجبت طفلتها فرحة ليعيش الإثنان في سعادة لكن سعادة موقتة سريعًا ما تزول.

nbsp;

واستغرق تصوير المسلسل في مدينة شرم الشيخ أكثر من 40 يومًا حيث تم تصوير أغلبية المشاهد هناك وهو ما اضطر فريق العمل إلى نقل إقامته بشكل موقت إلي شرم، والتنقل بين القرى السياحية.

وحرص المخرج محمد النجار على أن يقوم بتصوير مشهد زفاف مصطفى قمر (جاسر)على ديانا كرزون (عين الحياة) قبل السفر إلى شرم، بطريق مصر إسكندرية الصحراوى في ديكور مشابه تماما للبيئة البدوية واستغرق تصوير هذا المشهد ما يقرب من 12 ساعة فقط حيث ضم كافة أعضاء المسلسل تقريبًا، كما ضم أيضًا فرقة للغناء البدوي وعدد كبير من الكومبارس وصل إلى نحو 300.

ويستعد مصطفى قمر وعدد من الفنانين للسفر إلى تركيا من أجل تصوير المشاهد الخاصَّة به هناك والتي تدل على الفترة التي عاشها مع والدته وهي المشاهد الأولى في الأحداث التي تجمعه بأميرة الوزان، كما يستعد قمر أيضًا لتسجيل 4 أغانٍ ضمن أحداث المسلسل فضلاً عن أغنية البداية والنهاية للمسلسل ومن المقرر أن يبدأ التحضير لهم وتسجيلهم خلال الأيام القليلة القادمة.

nbsp;

nbsp;


عدد التعليقات 10
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. nero
nero - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 10:29
وتدور أحداث المسلسل من خلال شخصية رجل الأعمال، عبد الله المنصور، والمتزوج من سكرتيرته الشخصية وأنجبت منه 3 بنات، حتى هنا هى زوجته اما وبسبب تطلعها إلى المستقبل المالي والمناصب السياسية، هذا ايام كانت ملاك مبرمج من اهلها عملها اب و ام بالمجلات تربيه و ماتوا و الله استلم هذه الاجساد وضع فيها نفس رجل الاعمال و نصفه الثانى نفس رجل الاعمال ايضا و ليس غريب اما من صنع السكرتيره و فكرها تطلعها الله سوف يكافئه على شغله و لكن ليس لازم يأخذ رجل الاعمال و السكرتيره سوف يطير لمكان اخر و نعرف ان النبى محمد مكانه الاول ممكن يكون فى موناكوا مونت كارو ليس اغنى الاغنياء لكن عايش عادى بين الناس و يستمتع بالحياه لكن فى الشغل نزل يمثل يتيم بجوار ابولهب يتيم له اب و ام و ليس لقيط كما يردد الشعبى فى الشغل احيانا ينزل الحى الشعبى و يبداء من هناك يخرج بشغله مثل فنانين كثيرين و رجال اعمال لـ يصعد بمن معهم مثال الرئيس مبارك فى حرب بارده ادارها و يصر على السلام من الله يرى انه المناسب لمصر و يرى ان المناسب قبله ليس الرئيس جمال عبد الناصر لكن رئيس سلام كان الرئيس السادات ان الرئيس مبارك له دينه او اسلوب حياته بينه و بين ربه لكن فى الاخر الله يشغله فى بناء العالم مثل الرئيس بوش فى تدمير القاعده ثم يسلم شغله و الله يعطيه حياه اجازه فيها استمتاع بالحياه بعد شغل سنوات
2. nero
nero - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 10:39
زوجها عبد الله المنصور يفاجأ زوجته وبناته بأن لديه ابن يقيم في تركيا ان هذا مثل يفاجئ كل من الزوجين فى الحى الشعبى بـ ضغط الجار الخائن و القريب و الاهل الجاهله الذين يقودهم الان الكبير ابنهم بالحياه الراقيه فى عقله مثل نهله سلامه فى اخذ نفسها لـ رومانيا فى فيلم امريكا شيكا بيكا و هم ملائكه لماذا الخناق بينهم لان كل منهم ملاك مبرمج لمسك الاخر عن وقوع فى الحياه مثل لماذا تريد تتزوج بسرعه و لا تطلق من الله احزمه حتى تمسك الناس بعضها لكن ليس بها نفس الخائن يدخل هنا بـ طع امك و ابن عاق و يستحق شلوط و صفعه على القفا هذا الموظف فى مصر الذى يتدخل فى شؤون الاسره لانها مثل سيده فى الحمام و اخر يخبط على الباب و هو غريب و يريد يهدد ميلاد نهله سلامه فى رومانيا بأنها ابنه عاق مثلا انها تعمل شئ لـ الاسره التى هى سيارات هنا الاب انجب و هذا يعنى سياره فيها نفسهم لكن بعيده قد تكون ممسوسه و هذا المس يتعب الناس و يعمل طلاق فى الاسره لان لا يقتنع ان نفسه هى التى صاحبه هذا الجسد من هنا حرام لانه يحرم الاسره من حياه اسره و ايضا الجار القريب الذى يفاجئ الزوجين بالسؤل على الانجاب لانه يطالبهم فى الحى الشعبى بـ تفكيك نفسهم و الواحد عندما يكون فى الحياه كأنه فى مطعم واحد ممكن يولد كثير و يدفع ام يجمع نفسه فى زوجين انسان واحد من نصفين ان الطبيعى من نصفين و لا يخرج منه اجساد يدفع لها هذا بضغط من الغريب يحدث فى الحى الشعبى و هذا بالضبط مثل الانجاب من اخرى جريمه الاثنين لانه يسلم شغله الى الله و شغل ليس ملائكه لكن شيطانى يضايق الناس و الاسره فى المستقبل بيعمل مشاكل لاجيال قادمه مثل من يتزوج شعبيه و ينجب ثم بعد ان اختار بصرف النظر عن الضغوط التى من يده و ليس من الله يتزوج راقيه يسعد بها و ينجب فتاه تكون عنده واحده راقيه و اخرى شعبيه و هذا لعب و ليس شغل مع الله يدفع هو ثمنه و يأخذ اسره فيها من هو اخذ اكثر منه حب او مال و لا يفهم كيف يحدث هذا و هذه هى النار التى يخوف بها الخائن الناس ليست نار بتوتاجاز لكن هى فكره او حلم منام مسيطر على الانسان امس كنت فى حلم كثير حولى يتصل بطريقته طبيب مشهور يقول فى سياره سوداء كبيره اختك سألت عليك بفرح هو يتمنى يقوم بهذا الدور يوصل لى كلمه و اخرين و قالت انهم يحسدوك و كل منهم طامع يتشعبط معك فى حياه و يمثلوا ما يتمنوا فى الحياه و صعد لـ عمارته و وجد عصا استانلس است
3. مصطفي قمر شايف حالو
سامر قمر - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 11:55
نفسي مصطفي قمر يعمل اشي في فيده مش ضحك علي الناس يتعلم من محمد فؤاد كيف يعمل افلام مش اغراء
4. Nero
zizozizi - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 14:05
برافو نيرو- والله يسلم تمك -هذا هو التعليق المناسب لهيك تفاهة
5. ليش هالتعب
بنية - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 14:07
يبدو انهم تعبوا كثيرا على العمل - ولكن هناك شئ ناقص دائما لااعرف ماهو - ربما عنصر العفوية- فكل شئ متكلف لو نقارنه بالاعمال التركية مثلا- او حتى الاعمال المصرية القديمة- ورغم كل الدعايات والترويج لااعتقد انه سينجح (بسبب ابطاله) - وربما كان من الافضل عرض مسلسل تركي جديد فهو اقل تكلفة ويضمن مشاهدة عالية.
6. سخافة واستخفاف
مسك - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 18:03
لان المجتمع العربي بات يلهث وراء المتعة والمال- والقنوات تأكدت من ذلك فلا ريب ان تعرض مثل هذه المسلسلات-وهم يكسبون- والفضائيات بتكسب-والاولاد بتفسد- والعقول بتفسخ- من لنا بالفاروق-رضي الله عنه-ومن لنا بصلاح الدين- متى نتغير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7. من غير الباروكة
mohamed abdul rahman - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 19:11
لا تحقدوا على الفنان الكبير مصطفى قمر ...
8. what again???
khalid - GMT الإثنين 19 يوليو 2010 19:18
ElaphI have one question for you, do you read those comments of Mr. Nero before you out is in the web ?and doyou understand what this guy wants to say? if your answer is yes so you are requisted to give me an expalination what the meaning of all this, because I can''t understand even one word. If your answeris no so why did you display all thuis and bringing headache to your readers!1accept regards
9. منسق الصفحة منحاز
محمد عبد الرحمن - GMT الثلاثاء 20 يوليو 2010 07:09
واضح أن منسق الصفحة منحاز لمصطفى قمر بدليل أنه محى جزء من مشاركتي اللي تتعلق بمصطفى قمر بدون الباروكة ...يا صحافة القشمرة ...
10. منسق الصفحة منحاز
محمد عبد الرحمن - GMT الثلاثاء 20 يوليو 2010 07:09
واضح أن منسق الصفحة منحاز لمصطفى قمر بدليل أنه محى جزء من مشاركتي اللي تتعلق بمصطفى قمر بدون الباروكة ...يا صحافة القشمرة ...


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.