قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت الممثله الأميركية جنيفر انيستون عطرًا جديدًا يحمل اسمها في التجربة الاولى لها للترويج لمنتجات التجميل.

لندن: في التجربة الأولى لها للترويج لمنتجات التجميل أطلقت نجمة هوليوود جنيفر انيستون عطرًا جديدًا بعد تغيير اسمه في اللحظات الاخيرة ليحمل اسمها، وتم تغيير اسم العطر في اللحظات الأخيرة بعد أن كان مقرَّرًا تسميته quot;Lolaviequot; أي الضحك للحياة.

وقالت انيستون (41 عامًا) بطلة المسلسل التلفزيوني quot;Friendsquot; في حفل اطلاق العطر: quot;تغيّر الاسم بينما كنا نقترب من الاطلاق، كان هناك منتج اخر يحمل اسمًا مشابهًا للغاية وهو ما كان سيسبب مشكلة في السوقquot;.

وأضافت: quot;وفي مثل هذا الوقت الضيق لم ارد ان ارجئ الاطلاق ولهذا فإنّ الشيء الوحيد الذي استطعنا ان ننجو به كان اسميquot;، كما صرحت بأنّ الامر استغرق منها عامين للوصول الى المزيج المناسب من الروائح.

وقامت الفنانة جينيفر انيستون بجلسة تصوير والتعري من اجل الترويج لعطرها الجديد .

وقالت جينيفر ان هذا عطرها الاول لذلك شاركت في كل خطوة من عملية التصنيع على مدى سنة ونصف الماضية وقامت بجلسة التصوير من اجل الاعلانات لعطرها في اكثر منطقة تحب الاستجمامفي كابو سان لوكاس في المكسيك.

وانضمت الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون بذلك إلى مجموعة من النجمات في إطلاق عطر خاص جديد يحمل توقيعها.

وانتشرت انباء عطر انيستون واصبح اسم quot;لولافيquot; معروفا للناس في نيسان، وفي ذلك الوقت قالت الممثلة الشهيرة لمجلة quot;وير ديليquot; النسائية عن سبب اختيارها هذا الاسم quot;انها قصة طويلة وللأمانة هي شخصية جدًّا ولا يمكن سردها لكنها تحمل مدلولاً خاصًاquot;.