نفت ميس حمدان وجود مشاكل فيquot;100 مساquot; بسبب أجرها .

القاهرة: نفت الفنانة ميس حمدان وجود مشاكل مع إتحاد الإذاعة والتليفزيون بسبب أجرها في برنامج quot;100 مساquot;، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير الفقرات الخارجية من البرنامج، وأنها بدأت تصوير الفقرات الداخلية فى استديو 4 بمبنى التلفزيون المصري، والتي تتضمن لقاءاتها مع الضيوف من الفنانين، والاستعراضات، والأغاني.

وقالت لـquot;إيلافquot; إنها تتردد على ماسبيرو بشكل شبه يومي نظرًا لارتباطها بتسجيل المسلسل الإذاعي quot;دماغ حريمquot; إلى جانب البرنامج، مشيرة إلى أنها انتهت من نحو 15 حلقة من المسلسل، الذى سيذاع خلال شهر رمضان المبارك.

وأعربت عن حزنها الشديد لتوقف تصوير أول بطولة درامية لها، وهو مسلسل quot;العنيدةquot;، وعدم عرضه في الشهر الكريم، لافتة إلى أن ربنا عوضها بـquot;100 مساquot; وquot;دماغ حريمquot;.

وأضافت أنها ستبدأ تسجيل أغنيات ألبومها الأول بعد عيد الفطر مباشرة، مشيرة إلى أنه لن يتأخر أكثر من ذلك، وقالت إن الألبوم تأخر لأنها كانت مشغولة طوال الأشهر الماضية في الإعداد لمسلسل quot;العنيدةquot; ثم البدءفي التصوير.

يذكر أن ميس قدمت أغنية واحدة منفردة حملت اسم quot;بحب اللي يحبكquot; من كلمات وألحان محمد رفاعي ومن توزيع توما، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق.