استأنف تصوير مسلسل quot;منتهى العشقquot; بعد توقف دام لأسبوعين بسبب مشاكل إنتاجيَّة متعدِّدة ترافق المسلسل.

القاهرة: بعد توقف دام لمدة اسبوعين، وأزمات شديدة كادت تخرجه من سباق رمضان المقبل، تم استئناف تصوير مسلسل quot;منتهى العشقquot;، واستدعى المخرج محمد النجار جميع فريق العمل للبدء في تصوير باقي المشاهد، التي تقدر بنحو خمس ساعات.

وعاد الفنانون مصطفى قمر، و نهال عنبر، ورانيا فريد شوقي، من أجازاتهم التي كانوا يقضونها مع أسرهم في الساحل الشمالي، حيث يشترك الثلاثة في أغلبية المشاهد المتبقية.

وتعرضمسلسل quot;منتهى العشقquot; للعديد من المشاكل أخيرًا، وأدت لتوقف التصوير أكثر من مرة، وكادت تتسبب في خروجه من مارثون دراما شهر رمضان المقبل، ومن هذه المشاكل انسحاب ديانا كرازون بطلة العمل، احتجاجًا على تأخر حصولها على مستحقاتها المادية، وتقدم العديد من الممثلين بشكاوى ضد المنتج للسبب نفسه، إضافة إلى التفريق في المعاملة بينهم وبين بطلي العمل مصطفى قمر وديانا كرازون.

يذكر أن مسلسل quot;منتهى العشقquot; من تأليف محمد الغيطي، واخراج محمد النجار، ويشارك فيه مصطفى قمر، ديانا كرازون، نهال عنبر، عايدة رياض، منة فضالي، رانيا فريد شوقي.

وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى عبدالله المنصور يمتلك شركات سياحة عالمية، ويهوى السفر والترحال، يخسر أمواله في البورصة، فيصاب بأزمة قلبية شديدة، يتوفى بسببها، ولكنه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة يكشف لزوجته وأولاده أنه لديه ابن من زوجة أخرى يدعى جاسر، وتبدأ الزوجةأميرة الوزان زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نهال عنبر في البحث عنه حتى تعثرعليه، باعتباره المنقذ للأسرة من شبح الإفلاس والضياع.

وتعرض عليه الزواج من صديقتها المليارديرة quot;باكينامquot;، لتساهم في تخطي الأزمة، ولكنه يرفض، حيث وقع في حب فتاة بدوية quot;عين الحياةquot; تعمل لدى الأسرة التي تلعب دورها ديانا كرزون، وفجأة تكشف أميرة للجميع أن البدوية هاربة من قبيلتها، لأنها رفضت الزواج من ابن عمها، وتسلمها للقبيلة وتتزوج ابن عمها، الذى سرعان ما طلقها؛ لتتزوج جاسر، وتنجب طفلة اسمتها quot;فرحةquot; ثم تموت بمرض السرطان، ويظل جاسر وفيًا، ويرفض الزواج من بعدها.