ستقدم شبكة اوربت شوتايم خلال رمضان حصريًّا على شاشتها مسلسل quot;أهل كايروquot; لخالد الصاوي.

دبي: تستعد شبكة أوربت شوتايم خلال شهر رمضان الكريم لعرض عدد من المسلسلات العربية وأحدثها والتي يؤدي دور البطولة فيها نجوم السينما والتلفزيون العرب. ومن ضمن عروضها الحصرية التي هيأتها لأمسيات شهر رمضان quot;المسلسل الدرامي المعاصر quot;أهل كايروquot; لخالد الصاويالذي يعرض على قناة المسلسلات يوميًّاquot;.

وتدور أحداث quot;أهل كايروquot; في 30 حلقة تعرض مساء كل يوم على قناة المسلسلات ويروي المسلسل قصة تحقيق بوليسي مثير يقوم به رئيس المباحث العقيد حسن. وتكمن المهمة الموكلة إليه بالبحث في بلاغ بوجود قنبلة في أحد الفنادق الفاخرة ليلة زفاف سيدة الأعمال الحسناء صاحبة الماضي الحافل بالفضائح quot;صافيquot; والذي ستحضره شخصيات مجتمعية مهمّة على مختلف المستويات.

وتنطلق الإثارة عندما تكتشف quot;صافيquot; مقتولة صباح اليوم التالي ويتولى العقيد حسن البحث في الجريمة. ولا تكمن التعقيدات في مجرد البحث عن الأدلة التي توصل إلى القاتل فحسب، بل أن خيوط القضية ترتبط بكبار شخصيات المجتمع الذين كانت لهم صلات مشبوهة بالضحية.

وكلما تشعب حسن بالأدلة يكتشف تورط المشبوهين بجرائم أخرى لا تقل شناعة مما يدفع هؤلاء لإستخدام نفوذهم في سبيل إيقاف التحقيق بل وحتى وضع حسن تحت طائلة الإتهام.

مصير حسن، والمتهمين والعدالة التي تدور أحداث المسلسل في فلكها والعديد من المفاجآت والغموض تكشفها لنا حلقات quot;أهل كايروquot; في عرضها الحصري على قناة المسلسلات من شبكة أوربت شوتايم خلال شهر رمضان الكريم فلا تفوتوها.