يطل الممثل العماني إبراهيم الزدجالي على المشاهدين بأربعة أعمال خلال رمضان

المنامة: ينتقي أدواره بعناية ويؤديها بدقة، تميز بأداء الرومانسية في أكثر من شخصية حتى أطلق عليه quot;دنجوان الخليجquot;.. إنه الممثل العماني إبراهيم الزدجالي الذي يحدثنا عن جديد أدواره في الأعمال التي ستعرض في رمضان وهي quot;الشمس تشرق مرتينquot; وquot;صعب المنالquot; والجزء الثاني من quot;ليلىquot; وشخصيته في quot;بنات آدمquot;... كما يلقي الضوء على تجربته السابقة والمختلفة في quot;هدوء نسبيquot; مع المخرج العالمي التونسي شوقي الماجري ..

في البداية أكد الفنان إبراهيم الزدجالي لـquot;يلافquot; أن تجربته مع المخرج شوقي الماجري كانت رائعة خصوصًا أنه الممثل الخليجي الوحيد الذي شارك في quot;هدوء نسبيquot;، موضحًا أنه عمل مهم نظرًا لعرضه لقضية احتلال العراق وما حدث في عاصمتها بغداد ودخول القوات الأميركية وتأثير ذلك على المواطن العربي باعتباره حدثًّا تاريخيًّا..

وأوضح الزدجالي أن التعامل مع الماجري أضاف له الكثير لأنه من المخرجين المتميزين خصوصًا أنه يختلف عن غيره بما يسمى باللغة البصرية، إضافة إلى أسلوبه الرائع في إدارة الكاميرا ومعالجته للقضية المطروحة مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تتكرر هذه التجربة مرة أخرى مع جمع من الفنانين العرب في عمل جديد...

وحول الجديد في أدواره هذا العام كشف الزدجالي عن دوره في مسلسل quot;صعب المنالquot; وهو للكاتب عبد العزيز الطوالة، وإخراج محمد طوالة نجله موضحًا أنه يجسد دور رجل تزوج مرتين مما يجعله يقابل عدد من المشاكل تتعلق بزواجه الثاني والتقاء الزوجتين..

وأضاف الزدجالي أن الدور جديد مقارنة بالأعمال الذي قدمتها من قبل كما يشاركني فيه عدد من النجوم.. عبير أحمد، وأحمد إيراج، وأميرة محمد، ويعقوب عبد الله، وحمد النعماني...

أما عن دوره في مسلسل quot;الشمس تشرق مرتينquot; أوضح الزدجالي أنه يلعب دور ضابط يعيش الرومانسية في قصة حب رائعة مع حبيبته التي تقوم بدورها الفنانة quot;هدى حسينquot; مضيفًا أنه يواجه كثيرًا من المشاكل، ولكن يتغلب عليها مما يجعله يظهر في خط الأحداث كالشمس التي تشرق مرتين..

أما عن دوره في quot;بنات آدمquot; أكد الزدجالي أنه يجسد شخصية شاب اسمه quot;عبد اللهquot; يعيش قصة حب من طرف واحد مع quot;بدريةquot; أحد زميلاته في العمل، ولكن تقابله بلا اهتمام مما يؤدي إلى تبدل شخصيته مع اقتراب نهاية العمل من إنسان هادئ وملتزم وحالم إلى إنسان آخر...

وبالنسبة لمشاركته في الجزء الثاني في مسلسل quot;ليلىquot; أبدى الزدجالي سعادته البالغة في تكرر التجربة مشيرًا إلى ما حققه من نجاح جعله يحضر وبقوة في الوسط الفني وصنع له مكانة متميزة بين الجميع..

وأضاف أن شخصية quot;بدرquot; في مسلسل quot;ليلىquot; الجزء الأول كانت طيبة القلب، ولم تكن قاسية، وظهر ذلك من خلال تعامله مع quot;يحيىquot; عامل السيارات، وطفلته المعاقة مشيرًا إلى أن دوره في الجزء الثاني سيكون مكملاً للأول خصوصًا مع وجود كثير من المفاجآت والمشاهد التي ستؤثر في الجمهور..

وأوضح الزدجالي أن العمل سيشهد تطورات جديدة في الأحداث بخروج ليلى من المستشفى إضافة إلى مشاركة فنانين جدد مشيرًا إلى أن العمل سيكون مفاجأة للجميع وسيواصل الرومانسية وعلى الرغم من عدد ساعات التصوير الطويلة والعمل المجهد إلا أننا نشعر بالمتعة والسعادة..

والجدير بالذكر أن مسلسل quot;ليلىquot; الجزء الثاني من إخراج عامر الحمود، وتأليف ليلى الهلالي ويشارك إبراهيم الزدجالي الفنانة هيفاء حسين، بإضافة إلى عدد من الفنانين مثل بدرية أحمد، إبراهيم الحساوي، محمد يس، لطيفة المجرن، نجوى، ملاك، زياد العلي، ديانا رحمة والطفلة نور، والسعودي ظافر القرني، والسورية صباح جزائري.