أطلقت أول قناة شبابيَّة مصرية على اليوتيوب مخصصةً برنامج سيت كوم بعنوان Yes We Canrsquo;t.

القاهرة: بدأت مجلتا quot;كلمتناquot; وTeen Stuffquot; المصريتان بعرض مسلسل السيت كوم quot;Yes We Canrsquo;tquot;، وقامت ببطولته مجموعة من الشباب، ليكون نواة عدد من البرامج والمسلسلات التي ستنتجها إدارة المجلتين لصالح القناة التي أطلقت منذ فترة على موقع اليوتيوب.

ويدور المسلسل حول شخصية مصرية أصيلة تعاني الفراغ وتحمل اسم quot;تفيدة زرع النوىquot;، وتقرر أن تملأ هذا الفراغ بأن تخوض معركة انتخابية. وتتوالى بعد ذلك أحداث المسلسل بدءًا من زيارة quot;أوباماquot; الأخيرة لمصر، وترى تفيدة quot;هيلاري كلينتونquot; وقصة نجاحها فضلا عن قصة كفاح quot;أوباماquot; الذي أصبح أهم رجل في العالم.

فتتشجع quot;تفيدةquot; لدخول المعركة الانتخابية بواسطة صديقتها quot;فهيمةquot; التي تبدأ في قيادة الحملة، فيلتف حولهما المؤيدون ويأخذون من السمنة البلدي شعاراً لهم، ويقدمون حلول quot;بلديquot; و شغل quot;بيتيquot; على حد قولهم، وذلك في إطار مغامرة سياسية كوميدية خارجة من بيوت مصرية.

الجدير بالذكر أن المجلتين أقامتا مؤتمراً صحافياً مؤخراً للإعلان عن إنتاجهما الأول، وسياسة البرامج في قناتهما quot;KTV quot; التي تتميز بكونها قناة من الشباب للشباب، وتحمل شعار quot;كل حاجة وعكسهاquot; لتؤكد أن الحياة عموماً، وحياة الشباب خصوصاً هي مزيج ما بين التناقضات، quot;الحب والكره، العقل والجنون، الصح والخطأ، الاندفاع والتروي الضحك والجدquot;، علما أن ذلك سيتضح من خلال البرامج والأفلام، والسيت كوم والإعلانات التي تهدف جميعها إلى الإمتاع والتثقيف، والإفادة بشكل شبابي غير تقليدي.