وصفت الفنانة الشابة نيللي كريم أسئلة الإعلامي طوني خليفة بالـ quot;سخيفةquot; خلال ظهورها معه في حلقة من برنامجه الجديد quot;بلسان معارضيكquot;

القاهرة: نفت الفنانة الشابة نيللي كريم أن تكون هناك أي شخصية قدمتها في أعمالها الفنية متشابهة مع شخصيتها الحقيقية لافتة إلى أن التشابه قد يكون في بعض التفاصيل الصغيرة.
وقالت نيللي في حوارها مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج quot;بلسان معارضيكquot; على قناة quot;القاهرة والناسquot; مساء أمس أنها تزوجت 3 مرات نظراً لرغبتها في تحقيق الاستقرار الأسري، ولأنها لا تحب العلاقات العابرة، مشيرة إلى أنها ليست من السيدات اللواتي يفضلن الإستمرار في علاقة زواج محكومة بالفشل فقط من أجل تربية الأبناء بين والديهما.
وأكدت أنها لابد أن يكون بينها وبين زوجها احترام متبادل، نافية أن تكون والدتها التي وصفتها بأبرز معارضيها في بداية الحلقة قد اعترضت على قرارها بالإنفصال عن أزواجها السابقين. كما تجنبت الرد على أسئلة طوني المتكررة فيما إذا كان سبب انفصالها عن زوجها الأول إكتشافها لخيانته، وشددت على أنها لا تحب الأسئلة الشخصية.
واعترفت بأن زواجها الثاني الذي كان في السر ولم يستمر أكثر من شهر، كان غلطة، لافتة إلى أنها تعيش راهناً حياة أسرية مستقرة مع زوجها الحالي منذ 6 سنوات.
وأشارت نيللي إلى أن فيلمها الجديد 678 يتناول قضية التحرش الجنسي، ودافعت عن رأيها في أن التحرش الجنسي قضية موجودة في الواقع في مصر، وأنها لا تتجنى على كل الشباب المصري عندما تتحدث عن وجود هذه الظاهرة.
موضحة أنها لم تتعرض إلى تحرش جنسي في الواقع، لكنها تعرضت لحادثة كان يمكن أن تنتهي بالتحرش، عندما حاول عدد من الشباب الذين يقومون بمسح السيارات ، اقتحام سيارتها في أحد الأيام، لولا أنها أغلقت أبوابها من الداخل، وهرع لنجدتها الناس في الشارع.
ورداً على سؤال عن أسباب وصول مني زكي، وهند صبري، ومنه شلبي، إلى مكانة أكبر من مكانتها قالت نيللي إن الفنانة منى زكي محظوظة وموهوبة لأنها قدمت أعمالا مهمة مثل quot;اضحك الصورة تطلع حلوةquot; لافتة إلى أن كلاً منهن موجودة في منطقة خاصة بها، وهي سعيدة بأنها موجودة في منطقة quot;نيللي كريمquot;.
وعن غضب الفنان عادل إمام منها بسبب سماحها بدخول أحد الصحافيين إلى أستوديو التصوير في فيلمه الجديد quot;زهايمرquot; والذي تشاركه البطولة فيه، نفت نيللي أن تكون قد سمحت بهذا، لافتة إلى أن المذيعة جيهان عبد الله، ليست صحافية وإنما مقدمة إذاعية، جاءت لتسجيل أحد البرامج الرمضانية معها للإذاعة التي تعمل بها.
وتهربت من الإجابة على سؤال طوني فيما إذا كانت ستسمح لعادل إمام أن يقبلها في الفيلم في الوقت الذي صرح فيه بأنه لن يسمح لابنته العمل في التمثيل لأنه لا يقبل أن يقبلها أحد على الشاشة، وقالت إنها إذا كانت ستجمعها قبلة به فستكون أبوية.
وفي نهاية الحلقة طلب مقدم البرنامج من نيللي كريم أن تكتب رسالة إلى أولادها تبرر لهم فيها سبب زيجاتها المتعددة، وهو ما اعتبرته نيللي طلبا سخيفا من مقدم البرنامج. وسألته فيما إذا كان راضيا عن مستوى الأسئلة التي وجهها اليها في الحلقة، وعبرت عن عدم رضاها عن هذا الظهور.
وإكتفت نيللي بكتابة عبارة quot; quot;I love you !!! لأولادها للتعبير عن مدى حبها لهم مؤكدة أن هناك حبا متبادلا بينها وبين أولادها ولن يسألها أحد منهم هذا السؤال في يوم من الأيام، وعندما قال لها طوني إنهم سيسألونه بعد مشاهدتهم الحلقة، أجابته بانفعال حاولت إخفاءه بكياسة quot;أعتقد أنني أعرف أبنائي أكثر منكquot;.