أعلنت مي عز الدين أنَّها بصدد التحضير لفيلم جديد يجمعها بتامر حسني نافيةً أنّْ يكون الجزء الثالث من quot;عمر وسلمىquot;.

القاهرة: صرَّحت الفنانة الشابة، مي عز الدين، بأنَّ لديها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مع تامر حسني سيتم عرضه خلال موسم الصيف القادم، نافيةً أن يكونا قد اتفقا على أن يكون العمل quot;عمر وسلمى 3quot;.

وقالت مي في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; إنَّها تعقد جلسات عمل منتظمة مع تامر حسني، والمنتج أحمد السبكي، للاتفاق على تفاصيل العمل الجديد، لافتةً إلى أنَّ كل ما نشر حول قصَّة الفيلم غير صحيح على الإطلاق.

وأوضحت أنَّهم لم يتفقوا حتَّى الآن ما إذا كان العمل سيكون الجزء الثالث من quot;عمر وسلمىquot; أم لا، ولاسيما أنَّ هناك عدَّة أفكار لأعمال جديدة، مشيرةً إلى أنَّ هذا الأمر سيتم حسمه قريبًا جدًّا.

وأكَّدت أنَّها في قمة السعادة من ردود الأفعال الَّتي وصلتها حول مسلسل quot;قضيَّة صفيةquot; والذي تتم إذاعته راهنًا، مؤكِّدةً حرصها على متابعة العمل في المرات الثلاث الَّتي يعرض فيها، لأنَّها لا ترى نفسها بعد التَّصوير أو بعد انتهاء المونتاج.

ولفتت إلى أنَّها تمارس طقوسها الرمضانيَّة بطريقة طبيعيَّة، ولاسيما أنَّها انتهت من تصوير المسلسل قبل رمضان، حيث تقرأ القرآن وتواظب على أداء الصلاة، مشيرةً إلى أنَّها لم تتابع أيًا من الأعمال الَّتي يتم عرضها بسبب كثرتها، حيث قررت متابعتها عند إعادتها بعد رمضان.