بيروت:قلّد رئيس الجمهوريّة التونسيّة زين العابدين بن علي ممثّلاً بسفير تونس في لبنان محمّد سمير عبد اللّه، وسام الإستحقاق الوطني في دارة السفير بحضور شخصيّات سياسيّة.
وقد مثل رئيس الحكومة الشيخ سعد الحريري النائب عمّار حوري. ومن الوزراء،وزير الأشغال والنقل غازي العريضي، ووزير الشباب والرياضة علي العبدالله.. والوزير غازي زعيتر، والوزير الياس حنّا. ومن النوّاب، النائب مروان فارس، النائب آلان عون، النائب نديم الجميّل إضافةً إلى القنصل الفخري لتونس ميشال بيطار، المديرة العامّة لوزارة السياحة ندى سردوك والمديرة العّامة للوكالة الوطنيّة لور سليمان وعدد كبير من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية البارزة.

بدأ حفل التكريمبكلمة للسفير التونسي الذي أعرب عن سعادته بتقليد راغب هذا الوسام نتيجة إبداعاته في إثراء الأغنية العربيّة. هذا الوسام الذي يعتبر أعلى وسام يمنحه الرئيس التونسيّ قد سبق وناله عمالقة في عالم الفنّ والأدب أمثال الموسيقار محمّد عبد الوهّاب، الأديب نجيب محفوظ، الفنان القدير وديع الصافي والسيدة فيروز.
بدوره عبر الفنانراغب علامة خلال كلمته عن فرحة لا توصف، وعن المحبّة التي يكنّها لتونس ولجمهورها. أما النائب عمّار حوري ممثّلاً رئاسة الحكومة فألقى كلمة نقل من خلالها تهنئة الشيخ سعد الحريري للفنان راغب على نيله هذا الوسام الذي يعبّر عن عمق العلاقة الطيبة والممتازة بين تونس ولبنان قائلاً بإسم الشيخ سعد الحريري أقولها وبالصوت العالي quot;ياراغب علامة بيضّت وجه لبنان.quot;

كاميرا إيلاف كانت حاضرة وعادت بهذا التقرير المصور.