بعد عدَّة تأجيلات ستطرح دوللي شاهين خلال الشهر المقبل ألبومها ألأوَّل بالتعاون مع شركة quot;بيراميدياquot; وسيحمل عنوان quot;زي القمرquot;.

القاهرة: قررت الفنانة اللبنانيَّة دوللي شاهين طرح أوَّل ألبوماتها quot;زي القمرquot; مع شركة quot;بيراميدياquot; في الأسواق يوم 10-10 المقبل وذلك بعد عدة تأجيلات، حيث كان من المقرر أنّْ يصدر خلال الصيف الماضي إلاَّ أنَّ عدم الانتهاء من تسجيل كامل أغانيه أدى إلى تأجيله.

وقالت دوللي شاهين لـquot;إيلافquot; أنَّ الجزء الثاني من مسلسل السيت كوم quot;شريف ونصquot; الذي قامت ببطولته أمام الفنان شريف رمزي بدأ عرضه على شاشة القناة الأولى المصريَّة بعد أنّْ قررت أسرة العمل تأجيل عرضه إلى ما بعد رمضان بسبب زحمة الأعمال الَّتي عرضت خلال رمضان.

وأشارت دوللي إلى أنَّ عرض المسلسل في هذا التوقيت أفضل كثيرًا من عرضه في رمضان، لافتةً إلى أنَّ العمل يحقِّق راهنًا نسبة مشاهدة مرتفعة لاسيما وأنَّه لم يعرض من قبل مما جعل الجمهور متشوق له.

وعن الألبوم قالت دوللي أنَّ كليب quot;زي القمرquot; وهو الدويتو الذي جمعها بالفنان سمير صبري وأخرجه زوجها المخرج باخوس علوان وتمَّ تصويره الشهر الماضي بمدينة الإنتاج الإعلامي، سيتم عرضه منتصف الشهر المقبل علي شاشات الفضائيَّات، موضحةً أنَّ هناك أغنيتن سيتم تصويرهما أيضًا لكن هذا الموضوع مؤجَّل لحين صدور الألبوم.