بعد 12 عامًا من الغياب، تعود نيكول كيدمان إلى مسارح برودواي لتقديم مسرحيَّة quot;Sweet Bird of Youthquot; للكاتب المسرحي تينيز ويليام.

القاهرة: تعود النَّجمة نيكول كيدمان إلى مسارح برودواي من خلال العمل المسرحي الشهير للكاتب الأميركي تينيز ويليام quot;Sweet Bird of Youthquot;، والذي قُدِّم لأوَّل مرَّة على مسارح برودواي في العام 195، ثمَّ أعيد تقديمه كفيلم سينمائي في العام 1962.

ويقوم المخرج ديفيد كرومر بإخراج العمل المسرحي الذي ستقوم ببطولة كيدمان، وذلك بعد النَّجاح الذي حقَّقه بمسرحيته quot;quot;Our Town الَّتي عرضت العام الماضي، على أنّْ يتولي صديقها المنتج سكوت رودن الأمور الماليَّة والإنتاجيَّة.

وتلعب نيكول كيدمان في quot;Sweet Birdquot; دور الكسندرا ديلاجو، النَّجمة السينمائيَّة الطاعنة في السن ومدمنة الكحول والجنس، وعلى الرغم من صعوبة تخيل كيدمان ذات الـ43 عامًا في دور امرأة مسِّنة، إلاَّ أنَّ من قدَّمت ذلك الدور في العام 1959 ونجحت فيه كان عمرها لا يتعدى الــ35 عامًا، إذ فمن المتوقع أنّْ يكون دور quot;الكسندراquot; إحدى العلامات الفارقة في مسيرة كيدمان المسرحيَّة لقدراتها التمثيليَّة العالية وأداءها المحترف.

والجدير بالذكر، أنَّ آخر عمل فني قدَّمته نيكول كيدمان على مسارح برودواي كانquot; The Blue Roomquot; في العام 1998، وأحدث حينها ضجَّةً كبيرةً إثر ظهورها في مشهد ساخن لمدة 3 ثوانٍ.

ومن ناحية أخرى، أشاد النُّقاد بفيلم نيكول الأخير quot;Rabbit Holequot; وذلك خلال عرضه في الدورة الحاليَّة لمهرجان تورنتو الدولي، كما وصفوها بالممثلة quot;الخطيرةquot; متوقعين ترشيحها لجوائز الأوسكار المقبلة.