قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى أبو الليف من خلال quot;إيلافquot; شائعة زواجه الَّتي نشرت في إحدى الصحف المصريَّة.

القاهرة: إنتهى الفنان أبو الليف من تسجيل 6 أغنيات من ألبومه الجديد، الذي سيضم 10 أغنيات، وقال أبو الليف لـquot;إيلافquot; إنَّ الألبوم الثاني له سيكون مختلفًا تمامًا عن الألبوم الأوَّل الذي حمل اسم quot;أبو الليفquot;، وحقَّق نجاحًا كبيرًا في مصر والدول العربيَّة، مشيرًا إلى أنَّه يجري حاليًّا العمل على الإنتهاء من تسجيل الأغاني الأربع الباقية، بحيث يكون جاهزًا للطرح في الأسواق مع احتفالات رأس السنة.

وأضاف أنَّه يتعاون فيه مع الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي يعتبر تميمة الحظ بالنسبة له، وعدد آخرمن الشعراء المعروفين، ووصف الألبوم المقبل بأنَّه quot;سيكون مفاجأة للجمهورquot;.

ونفى أبوالليف شائعة زواجه من الفنانة علا رامي الَّتي تداولتها إحدى الصحف المصريَّة مؤخرًا، وقال: quot;مدام علا رامي أخت وصديقة عزيزة، أكنُّ لها كل الإحترام والتقدير، ولا يعني ظهوري معها عدَّة مرَّات مؤخرًا، أن أكون قد تزوجتها.

وبرَّر ظهورهما معًا بـquot;أنَّها تمر بظروف معيَّنة، وبحكم صداقتي لها، أقف إلى جوارهاquot;، لكنه رفض الإفصاح عن طبيعة هذه الظروف، وقال: إنَّها أسرار عائلات، ولا يصح الإفصاح عنها. متسائلاً: هل أقاطع أصدقائي وأتخلى عنهم، حتَّى لا تروَّج الشائعات حولنا؟

كما نفى أنّْ تكون علا هي الفتاة الَّتي تحدث عن حبِّه لها منذ أنّْ كانا زميلين في معهد الكونسرفتوار، وقال: quot;ليست علا حبِّي الأول، ولم تجمعنا زمالة معهد الكونسرفتوار، لسبب بسيط وهو أنَّها درست في معهد الباليهquot;.

يذكر أنَّ أبو الليف بدأ الغناء منذ نحو عشرين عامًا، لكنَّه لم يحقِّق نجاحًا لافتًا، فاضطر للعمل سائق تاكسي، وبائعا في سوبر ماركت، إلى أنّْ قدَّمه الشاعر أيمن بهجت قمر لشركة ميلودي، وأنتجت له ألبوم quot;أبو الليفquot;، الذي حقَّق نجاحًا كبيرًا، ووضعه في مصاف النجوم خلال موسم الصيف، وزاد الطلب عليه لإحياء حفلات وأفراح في شتى الدول العربيَّة.