قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تحضِّر الفنانة اللبنانيَّة، نورهان، لأغنيتين جديدتين، واحدة منهما باللغة الأرمينيَّة.


بيروت: أصدرت الفنانة اللبنانيَّة، نورهان، المقيمة في دبي، أغنية منفردة إيقاعيَّة مؤخرًا بعنوان quot;Beirut never sleepsquot;، وصوَّرتها على طريقة الفيديو كليب، تشجِّع من خلال السِّياحة في لبنان، حيث إعتبرتها الرسالة الَّتي يمكنها من خلالها خدمة بلدها.

وقالت نورها: quot;الأغنية لاقت نجحًا كبيرًا حسب ما أشعر به من خلال الجمهور في حفلاتيquot;، مشيرةً إلى أنَّها تحضِّر لأغنيةٍ جديدةٍ ستصدر قريبًا، كما تحضِّر لأغنية باللغة الأرمينيَّة ستسجِّلها في أرمينيا، على إعتبار أنَّ والدتها من أصولٍ أرمينيَّة.

وعن سبب إستقراراها في دبي، وإنّْ كان السبب هو عدم الثقة في الفن، أكَّدت نورهان: quot;أنَّ السبب الوحيد لإستقراري في دبي هو الوضع الأمني الغير مستقر في لبنان، حيث أسَّست شركة تعنى بالملابس وأديرهاquot;.

وعن الإستراتيجيَّة الَّتي تتبعها لعدم الإبتعاد عن السَّاحة الفنيَّة والمحافظة على وجودها فيها، قالت: quot;أعمل على إصدار أغنية وفيديو كليب كل ستة أشهرquot;، وأين ترى نفسها اليوم في هذه السَّاحة، تركت نورهان الحكم للجمهور.

وعن الحب والإرتباط حيث صرَّحتسابقًا أنَّها تفضِّل الشهرة والإستقرار المادي قبل الإقدام على هذه الخطوة، قالت نورهان ممازحةً: quot;من يعرف متى يدق القلب؟quot;.

ونهايةً وجَّهت تحية لـquot;إيلافquot; وقرائها، شاكرةً إهتمامهم.