تتنقل الفنانة الشابة يسرا اللوزي بين ستوديو مصر لتصوير دورها في فيلم quot;بنات العمquot; وبين ستوديو جلال لتصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل quot;لحظات حرجةquot;، فيما تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;ساعة ونصquot;.


القاهرة:تباشر الفنانة المصرية الشابة يسرا اللوزي التحضير لأعمالها الدرامية والسينمائية الجديدة، حيث تنتقل بين ستوديو جلال لتصوير دورها في فيلم quot;بنات العمquot;، المتوقع أن يعرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وسيتم الانتهاء من تصويره قبل نهاية الشهر الجاري، وتشارك في بطولته مع الثلاثي أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو.

كما تقوم يسرا في الوقت الحالي باستكمال تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل quot;لحظات حرجةquot; داخل استوديو جلال مع المخرج احمد صالح وباقي فريق العمل، حيث تم الانتهاء من تصوير عدد كبير من الحلقات ليكون المسلسل جاهزاً للعرض قريباً على المحطات الفضائية.

وتنتظر يسرا اللوزي عرض أحدث أفلامها quot;ساعة ونصquot;، والذي انتهت من تصويره أخيراً، وسيشارك في عدد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية، ويقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم إياد نصار، واحمد بدير، وسمية الخشاب.