قالت الفنانة الشَّابَّة، أميرة العايدي، إنَّها تنتظر عرض مسلسلها الجديد quot;البيتquot;، مشيرةً إلى أنَّها تستعد لتصوير فيلمٍ سينمائيٍّ جديدٍ، لا يزال السيناريست طارق عبد الجليل يقوم بكتابته.


القاهرة: صرّحت الفنانة الشابة، اميرة العايدي، انها تنتظر عرض مسلسلها الجديد quot;البيتquot; الذي انتهت من تصويره أخيرًا، مشيرة الى ان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والاقباط، وتدور احداثه في منطقة شبرا الشعبية، وكان من المفترض ان يتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، لكنّ ضيق الوقت منع اسرة المسلسل من اللحاق بالعرض الرمضاني.

وقالت أميرة لـquot;إيلافquot; إنها تجسّد في المسلسل شخصية quot;عايدةquot; الفتاة القبطية، حيث يتم مناقشة العلاقة بين المسلمين والاقباط من خلال مناقشة العلاقة بين عائلتين إحداهما مسلمة والاخرى قبطية، موضحة ان العلاقة يتم تناولها بعيدًا عن دور العبادة، وتؤكد على الأخوّة بين الطرفين وأنه لا فرق بينهما.

وأشارت الى انها تستعد للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد يتم التحضير له في الوقت الحالي مع السيناريست طارق عبد الجليل الذي يواصل كتابته، لافتة الى ان طارق أوشك على الانتهاء منه.

وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلت لها بعد مشاركتها في مسلسلي quot;عريس ديلفريquot; وquot;نونة المأذونةquot;، مؤكدة انه على الرغم من ان طبيعة الدورين كوميدية، إلا أن كوميديا كل منهما تختلف عن الاخر، وهو ما جعل دورها يظهر مع المشاهدين بشكل أكبر.