قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تطل الفنانة الشابة أميرة العايدي في رمضان بثلاثة وجوه حيث تشارك في ثلاثة أعمال دفعة واحدة وهي quot;عريس ديلفريquot; و quot; نونة المأذونةquot; وquot; البيتquot;.
القاهرة:تواصل الفنانة الشابة أميرة العايدي تصوير أدوارها في الأعمال الرمضانية حيث تقوم بتصوير 3 أعمال دفعة واحدة وهي quot;عريس ديلفريquot; و quot;نونة المأذونةquot; و quot;البيتquot; الذي تدور أحداثه في 15 حلقة.
وقالت اميرة لـquot;إيلافquot; إنها تقدم في مسلسل نونة المأذونة دور رانيا شقيقة المأذونة نونة وهي سيدة مطلقة ولديها العديد من المشاكل وتحاول دائماً الزواج من شخص آخر وهي تشبه والدتها التي تقوم بدورها الفنانة رجاء الجداوي، وتتسبب الأم وإبنتها بالعديد من المشاكل لنونة حيث تحاولان استغلال عملها كمأذونة للعثور على العريس المناسب.
وعن دورها في مسلسل quot;عريس ديلفريquot; قالت انها تجسد دور زوجة برهام التي تزوجها في باريس وتعود الى مصر بمفاجأة له بعد انفصالهما لافتة الى انه على الرغم من ان الدورين ذات طبيعة كوميدية إلا أنه لا وجه للشبه بينهما نظرا لاختلاف الأحداث والتفاصيل بشكل كامل.
وكشفت أميرة عن تجسيدها دور فتاة قبطية تدعى عايدة في مسلسل quot;البيتquot; الذي تدور أحداثه في منطقة شبرا، ويتحدث عن العلاقة بين المسلمين والأقباط، من خلال الحديث عن العلاقة بينها وبين حنان مطاوع التي تقوم بدور الفتاة المسلمة شادية، حيث يستعرض حياتهما معا.
وعن مسلسل الصفعة الذي يتناول قصة واقعية من المخابرات الحربية وكان من المقرر ان يتم عرضه في رمضان الحالي قالت أميرة إن العمل تأجل نظراً لطبيعته التي تحتاج الى طبيعة تصوير خاصة يصعب تنفيذها في الوقت الحالي بسبب الظروف الحالية التي نمرّ بها.
وأوضحت انها تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة مع المؤلف طارق عبد الجليل لم ينته من كتابتها بعد ومن المقرر ان يتم البدء في التحضير لها بعد رمضان.