قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: إنتهى الفنان عصام كاريكا من وضع اللمسات النهائية لبرنامج quot;الواد العفريتquot; والذي سوف يذاع في شهر رمضان هذا العام، وهو برنامج ترفيهي مدته 10 دقائق يذاع يومياً على مدار ثلاثون حلقة يتحدث فيها كاريكا عن اهل الفن، وكواليس الوسط الغنائي والتمثيلي لما له من خبره تمتد الى عشرون عاماً في هذاالمجال.
البرنامج يحتوي على كواليس تذاع لأول مره لأهم واشهر المطربين على مستوى الوطن العربي، عمرو دياب، وراغب علامه، وهاني شاكر، ومحمد منير، وشيرين عبدالوهاب،ونوال الزغبي،وهيفاء وهبي، وغيرهم، والعديد من كواليس الافلام ونجوم التمثيلمثل عادل امـام، ومحمد هنيدي، ومحمد سعد، و احمد حلمي، و احـــمد ادم، و هــاني رمزي.

ويكشف كاريكا في هذا البرنامج العديد من الاشياء من كواليسالصناعة التي ستكون مفاجأه للمشاهد، وذلك بدون تجريح، وبموضوعية تفيد المشاهد، ويتناول البرنامج قضايا مختلفه في كل حلقه على سبيل المثال:

- متعهد الحفلات .. يحكى كاريكا كل التفاصيل لهذه المهنة وخباياها وسيطرة المتعد على الفنان من خلال ترشيحه او تطفيشه من الحفلات وعلاقته باصحاب الحفلة

- شارع الهرم .. يحكى اسرار لأول مرة في اطار كوميدى عن مواقف وحياة كبار النجوم في كباريهات شارع الهرم، واسراراً جديدة، وذلك من ممارسة واقعية داخل تلك الملاهي.

- المعجبين .. يحكي مواقف محرجة وكوميدية للمعجبين الذين يتطفلون ويتدخلون فى حياه الفنان ونماذج حقيقة من يحكيها النجوم.

من جهة اخرى يعود عصام كاريكا بقوه للتلحين مرة اخرى ويتعاون مع عدد كبير من نجوم الوطن العربى في الفتره القادمة، يذكر ان عصام كاريكا قام مؤخراً بتلحين اغنية quot;وحشانى يامصرquot; للمطربة فلة، والتي كتبت كلماتها الشاعره السعودية سارة الهاجري، وتولى توزيعها موسيقياًباسم منير.