قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صرح مصدر للشرطة البريطانية انه شاهد ايمي واينهاوس وهي تشتري المخدرات في اليوم السابق لوفاتها.

لندن: في الوقت الذي لم يصدر فيه تقرير مفصل عن السبب الدقيق وراء وفاة النجمة إيمي واينهاوس، صرح مصدر أنه شاهد واينهاوس تشتري ليل الجمعة مجموعة متنوعة من المخدرات، إذ أشار إلى أنها اشترت من التاجر مخدر الكوكايين والكيتامين وأنواعاً من حبوب الهلوسة.

وقال المصدر لصحيفة quot;دايلي ميلquot; إنه رأى إيمي واينهاوس وهي تبتاع كميات متنوعة من المخدرات، كما بدا متأكداً من اسرافها ليل الجمعة في شرب الكحول أثناء تواجدها في ملهى quot;كامدنquot;.
وأضاف قائلا:quot; أعتقد أن أيمي واينهاوس كانت تريد استكمال سهرتها في منزلها لكننا لا نعرف من رافقها حينهاquot;.

وفي السياق نفسه، أوضح مصدر آخر أنه شاهد إيمي ايضا وهي تشتري المخدرات من تاجر مشهور quot;ديلرquot; في المنطقة التي يتواجد فيها ملهى quot;كامدنquot;, علماً أن اصدقاء المغنية لا يستبعدون أن تكون تلك المخدرات هي السبب وراء وفاتها, إذ لفت أحد أصدقائها قائلاً لصحيفة quot;صانداي ميرورquot; :quot; أيمي كانت تسرف في تناول الكوكايين و الحبوب المخدرةquot;.

وعلى صعيد آخر،أصدرت عائلة إيمي واينهاوس بياناً عبرت من خلاله عن حزنها العميق لوفاتها، وقالت العائلة:quot; بوفاة إيمي سنفتقد ابنة رائعة وأختا عزيزة، فهي ستترك ثغرة كبيرة في حياتنا، ونحن نريد أن نشكر كل من وقف إلى جانبنا في تلك الأوقات الصعبة و نتمنى أن تسمحوا لنا بالحفاظ على قدر من الخصوصيةquot;.

الجدير بالذكر أن النجمة ليدي غاغا قد أعربت عن حزنها لوفاة إيمي واينهاوس، وقالت:quot; إيمي واينهاوس غيرت مسار موسيقى البوب إلى الأبد، فمعها كنت أتأكد أن الأمل مازال موجوداً، فهي كانت تعيش من أجل الموسيقى ومن أجل عملهاquot;.