طرح الملحن والفنان المصريالشَّاب، عمرو مصطفى، أغنية quot;حافظ على ولادهquot;، إهداءً منه للرئيس المصري السابق، حسنيمبارك، المسجون على ذمَّة قضايا فساد وقتل للمتظاهرين إبان ثورة 25 يناير.


القاهرة:استمرارًا لحالة الجدل التي يثيرها، طرح الفنان والمحلن المصري، عمرو مصطفى، أخيرًا أغنية quot;حافظ على ولادهquot;، وهي الأغنية المهداة للرئيس السابق حسني مبارك، المسجون حاليٍا على ذمَّة قضايا فساد تتعلق بفترة حكمه التي امتدت لأكثر من 30 عامًا، إضافة الى اتهامات بإصدار أوامر لقوات الشرطة بقتل المتظاهرين.

الأغنية التي طرحها عبر صفحته الخاصة على الـquot;فايس بوكquot;، والتي تجاوز عدد أعضائها 380 الف عضو، تم وضعها مع مشاهد من انجازات الرئيس السابق، قال انها للحفاظ على تاريخ مصر، فيما لاقت تعليقات إيجابية من قبل محبيه، في الوقت الذي هاجمه آخرون بعنف بسبب استمراره في تلقيب مبارك بالرئيس، على الرغم من تنحيه في 11 فبراير الماضي، وتسليمه مقاليد السلطة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة لإدارة شؤون البلاد.

عمرو الذي ظل متمسكًا بموقفه، ونزل الي ميدان مصطفى محمود يوم الجمعة الماضي، لمشاركة أحباء مبارك في تظاهرة الحب التي لم يشارك فيها سوى عشرات، قال لـquot;إيلافquot; أنه لا يريد ان يتحدث عن الأغنية في وسائل الإعلام، مؤكدًا انه لن يفعل إلا ما يشعر انه لصالح الوطن.

وكتب في تدوينة قصيرة: quot;اقسمت بالله لأجعل غيتاري سلاحًا لوطني مصرquot;.

رابط فيديو الأغنية على صفحته الشَّخصيَّة على الـquot;فايس بوكquot;:
http://www.facebook.com/video/video.php?v=113927978698450amp;oid=199942310052341amp;comments