توفي والدالفنانة ديانا حداد صباح اليومبعد أن كان قد نقل الى المستشفى قبل أيام وأدخل الى العناية المركزة إثر تعرضه لأزمة صحية هي الثانية خلال وقت قصير.


دبي: توفي صباح اليوم وقبل ساعات قليلة، والد الفنانة اللبنانية ديانا حدادالسيد(جوزيف الحداد)، إثر أزمة صحية حادة نقل على إثرها الى أحد المستشفيات في بيروت قبل أيام.
وكانت ديانا قد غادرت دبي مساءأمس متوجهة الى بيروت للوقوف الى جانب والدها.
هذا وكنا في إيلاف قد ذكرنا يوم أمس تعرض والدها الى أزمة صحية نقل على أثرها الى أحد المستشفيات العلاجية في بيروت، وتم إدخاله مباشرة الى العناية المركزة، قبل يومين تقريباً، حسبما ذكر لـquot;إيلافquot; أحد المصادر القريبة من ديانا، وكانت هذهالأزمة الصحية هي الثانية التي يتعرض لها والدها خلال وقت قصير، بعد أن أعلنت سابقاً توقف نشاطاتها الفنية لفترة معينة رفضت خلالها إقامة الحفلات، للوقوف الى جانب علاج والدها في أميركا خلال نهاية العام الماضي.
هذا وتأتيوفاة والدها مباشرة بعد أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلادها الذي يصادف في بداية الشهر الجاري مع (المعجبين)، والتي تواصلت معهم مباشرة عبر المواقع والمنتديات بنفسها، وتحاورت معهم لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة، وأخبرتهم أن ألبومها (الذي سيؤجل بالتأكيد في ظل هذه الظروف) أصبح على أبواب الطرح في الأسواق، ووأنها على وشك الإتفاق مع شركة إنتاج كبيرة لتوزيعه في العالم.