وقعت شركة كينج توت تعاقدات إنتاجية مع ثلاثة من الفنانين هم تيم حسن، ومصطفى شعبان، وعمرو سعد لتتولى الشركة إنتاج أعمالهم الدرامية المقبلة.


القاهرة:بدأت شركة كينج توت التحضير للموسم الدرامي الرمضاني 2012 حيث قامت بإبرام تعاقدات إنتاجية مع ثلاثة فنانين هم تيم حسن، وعمرو سعد، ومصطفى شعبان لتقديم أعمالهم الدرامية خلال الفترة المقبلة التي يجري التحضير لها في الوقت الحالي للعرض خلال رمضان المقبل.
ولم يستقر تيم حسن، وعمرو سعد على المشاريع الدرامية الجديدة بعد، بينما تم الاستقرار بشكل مبدئي على مسلسل quot;الأسطورةquot; ليقوم ببطولته مصطفى شعبان ورصدت له ميزانية تتراوح ما بين 20 و25 مليون جنيه من بينهم 5 مليون جنيه أجر مصطفى شعبان وحده، والذي يعقد حاليا جلسات عمل مع القائمين على الشركة للاستقرار على باقي فريق عمل المسلسل.
وتقوم الشركة راهنا باستكمال تصوير مسلسل quot;معالي الوزيرةquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة الهام شاهين وتأجل تصويره من بداية العام الجاري حتى الان بسبب أحداث الثورة، فيما لم يتحدد بعد مصير مسلسل quot;بين الشوطينquot; الذي كان من المفترض ان يقوم ببطولته الفنان نور الشريف.
وتأتي تعاقدات الشركة الجديدة بعد ان قامت الفنان غادة عبد الرازق بالتوقيع مع شركة اخرى بعد نجاح مسلسلها الاخير quot;سمارهquot;، وتوقيع الفنان يحيى الفخراني مع شركة الجابري للإنتاج التليفزيوني، واحتمالية ان يقوم نور الشريف بالتوقيع مع شركة إنتاج أخرى .