تشارك الفنانة التونسية هند صبري وفريق عمل فيلم اسماءفي مهرجانابو ظبي السينمائي الدولي بفيلمها الجديد quot;أسماءquot; .


القاهرة:تتواجد الفنانة التونسية هند صبري في مهرجان ابو ظبي السينمائي الدولي لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد quot;أسماءquot; الذي يشارك في المهرجان ضمن مسابقة quot;افاق جديدةquot; في اول عرض سينمائي له، حيث كانت هند قد انتهت من تصويره بداية العام الجاري خلال شهورها الاولى من الحمل.
وسافرت هند مع فريق عمل الفيلم الذي ضم المخرج عمرو سلامة، والفنانة بشرى، بصفتها منتج منفذ للفيلم، كما يحضر المخرج عمرو سلامة عرض فيلم quot;الطيب والشرس والسياسيquot;، وفيلم quot;18 يومquot; الذي شارك في إخراجه مع مجموعة من المخرجين.
ومن المقرر ان يسافر فريق العمل الى لندن نهاية الشهر الجاري لحضور عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي الدولي حيث سيتم عرضه يوم 25 أكتوبر الجاري، وسيحرص أبطال الفيلم على المشاركة في أول عرض اوروبي له.
ولم يتحدد بشكل واضح حتى الان موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائية المصرية بسبب الظروف السياسية التي دفعت العديد من شركات الإنتاج الى الإحجام عن طرح أي افلام جديدة في الوقت الحالي.
الجدير بالذكر ان اخر أعمال هند صبري السينمائية فيلم quot;ابراهيم الابيضquot; مع الفنان احمد السقا بينما كان اخر أعمالها التليفزيونية مسلسل quot;عايزة اتجوزquot; الذي عرض في رمضان 2010.