صرَّحت الفنانة السوريَّة، نانسي زعبلاوي، أنَّ المنتج، أحمد العريان، سرَّب ألبومها الجديد، لأنَّها فسخت تعاقدها معه، مشيرةً في سياق آخر، إلى أنَّها تفضِّل الفنانة رويدا عطية على سارة فرح.


دمشق: قالت الفنانة السورية، نانسي زعبلاوي، إن شركة quot;ميوزك بوسquot; للمنتج، أحمد العريان، هي المسؤولة عن تسريب أغنيات ألبومها الجديد عبر الانترنت، خصوصًا وأنها أوقفت تعاملها مع الشركة منذ سنة، بعدما أجّلت طرح ألبومها quot;الحكايةquot; لأكثر من ثلاث سنوات، على الرغم من انتهائها من تسجيل أغنياته كافة.

وأضافت نانسي في حوار ضمن برنامج quot;المختارquot; مع الإعلامي، باسل محرز، عبر إذاعة quot;المدينة اف امquot; السورية، أنها عندما وقعت عقدًا مع العريان كانت تعلم أنه يهتمّ بالفن، ولكن يظهر أنه لم يكن يعرف كيف يتصرف على أرض الواقع.

وكانت الاتهامات متبادلة بين الشركة المذكورة ونانسي حول تسريب الأغاني عبر الانترنت منذ أشهر، حيث نفت نانسي الموضوع، وأكدت أنه لامصلحة لأي فنان أن يحرق ألبومه بهذه الطريقة، خصوصًا في ظل الظروف التي تمر بها سوريا، لأنه لن يلقى الصدى المطلوب.

إلى ذلك، صرَّحت زعبلاوي أنَّها تفضِّل الفنانة رويدا عطية على سارة فرح، لأن الأخيرة تتقمّص الشخصية التي تغني لها بشكل كامل، ولم تكوّن شخصيتها المستقلة بعد.

وأكدت نانسي أنه، وعلى الرغم نجاح برنامج quot;ستار أكاديميquot;، إلا أنها لا تزال تفضّل quot;سوبر ستارquot;، لأنه يناسب شخصيتها أكثر، علمًا أنَّها كانت واحدة من متخرجيه.

يذكر أن ألبوم نانسي يحمل عنوان quot;الحكايةquot;، وتعاونت فيه مع الملحنين خالد البكري، ووليد سعد، ومصطفى محفوظ، ورامي صبري.