كشف الإعلامي، محمود سعد، عن انتهاء تعاقده بشكل نهائي مع قناة quot;التحريرquot;، مؤكِّدًاأنَّه يدرس عروضًا عدَّة للعودة إلى الشَّاشة، فيما أكَّد الإعلامي، إبراهيم عيسى، أنَّه لا يمانع من مشاركة الإعلاميَّة، دينا عبد الرحمن، في تقديم برنامج حال طلبت منه القناة ذلك.


القاهرة: قال الإعلامي، محمود سعد، إن عقده مع قناة quot;التحريرquot; انتهى بشكل رسمي، موضحًا أن الموضوع تم إنهاؤه بالتراضي بين الأطراف، ومن دون دفعه للشرط الجزائي المبرم بينهما في العقد.

وأضاف سعد في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنه تلقى عروضًا عدةمن محطات فضائية مختلفة للظهور على شاشتها، مؤكدًا أنه لم يستقر على أي منها حتى الآن، ليقوم بالاتفاق مع فريق العمل الخاص بها.

وأشار إلى أن عودته إلى الشاشة ستكون قريبة، وأنه سيتخذ قرار التوقيع مع قناة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتًا إلى أنه يدرس العروض جيدًا في الوقت الحالي حتى يكون اختياره موفقًا.

من جهته، قال الإعلامي، إبراهيم عيسى، مقدم برنامج quot;في الميدانquot; إنه باع حصته بالكامل في القناة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه أصبح مقدمًا للبرنامج فحسب، وليس له أي علاقة بملكية القناة أو إدارتها.

ورفض عيسى التصريح بقيمة الصفقة، واكتفى بالتأكيد أن كل ما نشر عن مبلغ بيع حصته بـ6 مليون جنيه غير صحيح، ولا يقترب من الحقيقة.

وأشار إلى أن الإعلامية، دينا عبد الرحمن، تعاقدت مع القناة لتقديم برنامج توك شو مسائي، لكنه لا يعلم ما إذا كانت ستشاركه في تقديم البرنامج الجديد أو سيكون لها برنامج آخر، مؤكدًا أنه يتعامل مع القناة كمذيع يقدم البرنامج، وإذا طلب منه أن يظهر معها فلن يمانع في ذلك.