قال المخرج والمنتج، طارق العريان، إنَّ ألبوم الفنان، رامي صبري، الجديد سيصدر مع بداية العام، من خلال شركة quot;ستار غيتquot; الَّتي يمتلكها.


القاهرة: نفى المخرج والمنتج، طارق العريان، مالك شركة quot;ستار غيتquot;، أن تكون الخلافات بينه وبين الفنان، رامي صبري، قد وصلتإلى القضاء، كما ذُكر في عدد من وسائل الإعلام، مشيرًا إلى انه اتفق مع رامي على كل التفاصيل الخاصة بالألبوم.

وقال العريان لـquot;إيلافquot; إنه لن يقوم ببيع ألبوم رامي صبري إلى شركة إنتاج أخرى، لأنه سيقوم بطرحه من خلال شركته quot;ستار غيتquot;، التي باشرت إنتاجه من البداية، ليطرح بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، بعد الانتعاشة التي شهدتها سوق الكاسيت في الفترة الأخيرة.

وأشار العريانإلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير برنامجه الجديد quot;صولاquot;، الذي تقدمه زوجته الفنانة السوريَّة، أصالة نصري، حيث لم يبق سوى عدد محدود من الحلقات، سيتم الانتهاء من تسجيلها خلال أيام.

ولفت إلى أنه يعتزم البدء بعد الانتهاء من تصوير البرنامج في فيلم سينمائي جديد سيشكف عن تفاصيله لاحقًا، مؤكدًا أن فيلمه الأول quot;أسوار القمرquot; تأجّل استكماله إلى أجل غير مسمّى لظروف إنتاجية.