صوَّر الفنان اللبناني، رامي عيَّاش، كليب أغنيته quot;طال السهرquot;، في دبي، حيث خصَّص له ميزانية فاقت الـ350 ألف دولار أميركي.


بيروت: منع الفنان اللبناني، رامي عياش، الصحافة من تصوير كواليس عمله الجديد، أو حتى استراق النظر على كليبه الخيالي، الذي صوّرفي دبي، والذي فاقت قيمته الـ350 الف دولارأميركي حتىالآن، وهو خاص بالأغنية التي نالت تصويت أكثر منثلاثين ألف معجب علىالانترنت، وتحديداً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وهي quot;طال السهرquot;، الذي صرّح راميأنه سيغير اسمها إلى quot;مجنونquot; كما عرفها وحفظهاالناس، وهي من كلمات وألحان سليم عسّاف.

وقضى رامي وفريق العمل أسبوعاً كاملاً في دبي لتصوير الفيديو، وكان العمل منهكاً ومضنياً، واختارت مخرجة العمل أماكن تصوير مختلفة في الإمارات، أبرزها برج العرب، ومن المتوّقع أن يصار إلى تسريع عملية المونتاج، لكي يبصر العمل النور في عيد الأضحى.

فور الانتهاء من التصوير، أقام رامي حفلاً في فندق الميريديان، فغنّى لمدة ساعتين وسط حشد جماهيري هائل، احتفل مع رامي وتهافت لأخذ الصور التذكارية معه.

من ناحية أخرى، خصصّت المجلة العالمية Rolling Stones صفحة خاصة لتعريف قرائها بعياش، وحياته الخاصة، وطفولته، وهواياته، وهواجسه، وأحلامه، وطموحاته، وبدايته الفنية، واحترافه، وجمهوره، وعمله الاجتماعي من خلال جمعية quot;عياش الطفولةquot;.