يقدم الفنان، أسامة الرحباني، رسيتال غنائي، بالإشتراك مع الفنانة هبة طوجي وورديع أبي رعد، يحمل عنوان quot;لا بداية ولا نهايةquot;.


بيروت: بعد النجاح الذي حققته أسطوانة quot;لا بداية ولا نهايةquot; التي ما زالت لليوم وبعد أكثر من شهرين على صدورها متصدّرة قائمة المبيعات، إضافة إلى مسرحية quot;دون كيشوتquot;، يقدم الفنان أسامة الرحباني، وهبة طوجي، ووديع أبي رعد رسيتال غنائي بعنوان quot;لا بداية ولا نهايةquot; في قصر المؤتمرات ضبية، وذلك يومي السبت والأحد في 12 و13 تشرين الثاني الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يمتد برنامج الحفل لمدة ساعة ونصف حيث تقدم هبة طوجي ووديع أبي رعد مجموعة أعمال من إصدارات ومسرحيات أسامة الرحباني.

وستغني طوجي من ألبومها الجديد أغنية quot;لا بداية ولا نهايةquot; وquot;حلمquot;، إضافة إلىquot;عالبال يا وطنناquot;، وquot;مين اللي بيختارquot; من مسرحية quot;دون كيشوتquot;، كما ستغني ميدلي quot;لاموني، وقلي يا حبيبي قول، وتانغو الحريةquot; وميدلي آخر quot;ذات اللفتة، وماشي ما بعرف لوينquot;.

بالنسبة لوديع أبي رعد فسيقدم quot;غريبين وليلquot; وquot;أجملي يا ام عمروquot; وأغنية quot;لما بينزل عتم الليلquot; من مسرحية quot;جبران والنبيquot; وquot;حبيتك وبحبكquot; وأغاني أخرى...

كما سيتشارك طوجي وأبي رعد في أكثر من ديو منها quot;لازم غير النظامquot; وquot;هيدا لبنانquot; وquot;غيفاراquot; وquot;هربانquot; وquot;المرتزقةquot; إضافة إلى أغنية quot;كل ما منرجع ع هالدنيquot; من مسرحية quot;جبران والنبيquot;.

ويرافق أسامة في الحفل نخبة من الموسيقيين مع كورس كبير.