قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تخوض الممثِّلة السوريَّة،مديحة كنيفاتي، تجربتها الثَّالثة في تقديم البرامج من خلال برنامج quot;دراما ستارquot;.


دمشق:تستعد الفنانة السورية، مديحة كنيفاتي، حالياً لخوض تجربتها الثالثة في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، إذ تطلّ من خلال برنامج quot;دراما ستارquot; لاكتشاف المواهب الخاصة بالتمثيل الذي سيعرض على قناة quot;سوريا دراماquot;.

وقالت الفنانة السورية كنيفاتي لـquot;إيلافquot; أنها ستبدأ مرحلة تقديم البرنامج مع الفنان السوري أندريه سكاف، بعد انتهاء اللجنة من اختيار المواهب.

وأشارت كنيفاتي إلى أهمية مثل هذه البرامج على الرغم من أنها لن تؤدي إلى تطوير الدراما كونه يوجد في سوريا معهد متخصص برفد الدراما للعديد من الممثلين، إضافة إلى وجود الكثير من الموهوبين في الوسط السوري، مشيرة إلى وجود الكثير من العوامل لتطوير الدراما السورية، لكنها عادت للفت الانتباه بأهمية مثل هذه البرامج لتشجيع المواهب السورية.

وأضافت كنيفاتي بأنها تسعى إلى نجاح التجربة، مبديةً استيائها من حملة الانتقادات على الرغم من عدم ابصار البرنامج للنور بعد، وقالت أن تجربة التقديم ليست جديدة عليها كونها قدمت من قبل برنامجًا للأطفال منذ خمس سنوات، ونالت جائزة أفضل مقدمة برامج من وزير الاعلام السوري آنذاك.

من جهةٍ ثانية، تقرأ الممثلة السورية الكثير من العروض دون أن تكشف عنها، ونفت مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل الأردني quot;وادي الغجرquot; الذي قامت ببطولته بدور quot;غجريةquot;، وأشارت إلى أن الجزء الأول لم يعرض بعد ولم يعرض عليها حتى الآن سيناريو الجزء الثاني.

وشاركت كنيفاتي بدور غجرية تعاني كثيراً من حياة المدينة بعيداً عن حياة الغجر، وشاركها البطولة عدد من الممثلين الأردنيين منهم عاكف نجم، ونبيل المشيني، وحابس حسين، وسعد الدين عطية، وعثمان الشمايلة، ومحمد المجالي، وسميرة خوري.

يشار إلى أنّ مديحة شاركت في الدراما الأردنية من خلال مسلسلات عدة من بينها quot;عطر النارquot;.