تحدَّثت الممثلة الشَّابَّة، شيري عادل، عن فيلمها الجديد quot;أمن دولتquot; الذي شاركت في بطولته مع الفنان الشَّاب، حمادة هلال، كما تحدَّثت عن تجربتها في مسلسل quot;المواطن إكسquot; الذي عرض في رمضان الماضي.


القاهرة: قالت الفنانة الشابة، شيري عادل، انها تمنت العمل مع الفنان حمادة هلال قبل ان يعرض عليها سيناريو فيلم quot;أمن دولتquot; الذي طرح مؤخرًا، مؤكدة انها وجدت الفيلم جيد ويحمل رسالة مهمة.

وأضافت في حوارها مع quot;إيلافquot; أن الشخصية التي قدمتها في الفيلم كانت غريبة بالنسبة لها، لافتة الى انها استمعت بالعمل مع الاطفال في الفيلم.

كيف تم ترشيحك لفيلم quot;أمن دولتquot;؟
من خلال شركة نيو سينشري والمخرج أكرم فريد والسيناريست نادر صلاح الدين وحمادة هلال، حيث كانوا اتفقوا على قصة الفيلم وبدأ الاستاذ نادر في كتابتها، وتم ترشيحي بإجماع أرائهم للدور، وعندما أخبروني بالترشيح وافقت على الفيلم عندما علمت أن بطله هو حمادة هلال، لأنني كنت اتمنى العمل معه، وبعدما قرأت العمل، وجدته ممتعًا للغاية ويحمل رسالة مهمة، اضافة الى أنه يمزج بين الكوميديا والتراجيديا.

لكن نجومية حمادة هلال أقل بكثير من نجومية الفنانين الذين عملت معهم من قبل؟
في وجهة نظري، حمادة لا يقل عن نجومية اي فنان عملت معه، وله جمهوره الكبير والحمد لله الفيلم حقق ايرادات جيدة حتى الان.

ما الذي جذبك في الفيلم ؟
الشخصية غريبة بالنسبة لي ولم اقدمها من قبل، إذ أقدم دور quot;ملكquot; وهي مشرفة نفسية تلاحظ كيف يتعامل الأطفال في المدرسة، وتكون مهمتها الاولى هي معرفة المشاكل التي تواجه كل طفل، وتساعد الضابط في التعامل مع الاطفال في تجاوز المشاكل التي يعانون منها نتيجة سفر والدتهم المستمر للخارج.

المهنة التي قدمتها في الفيلم لم تكن موجودة في المدرسة عندما كنت طالبة وعندما سألت أصدقائي أخبروني أنها موجودة بالفعل في المدارس الكبرى فقط وفي طريقها للانتشار، وعندما تعاملت مع إحدهم وجدتها مهنة بالغة الأهمية وصعبة جدًا لأنها يجب أن تكون متفهمة لطبيعة الأطفال ومداخلهم لكي تكون قادرة على إقناعهم.

هل وجدت مشاكل في التعامل مع الاطفال ؟
على العكس، التعامل معهم كان ممتعًا للغاية ولم توجد اي مشاكل بل كان العمل مليئًا بالمواقف الكوميدية الطريفة.

الا ترين ان توقيت عرض الفيلم ضمن أفلام العيد لم يكن مناسبًا؟
دعنا نتفق على ان الجمهور لا يقول أنني سأدخل فيلمًا دون الباقي، فهذا الكلام غير صحيح والجمهور بحاجة الى متابعة الأعمال السينمائية، واعرف عددًا كبيرًا من اصدقائي يدخلون جميع الافلام، او عددًا منها على الاقل، لذا فالقول بأن هناك فيلمًا سيأخذ نصيب الاخر في الايرادات خطأ، وانا شخصيًا دخلت أفلام أحمد مكي وأحمد حلمي وكف القمر وفي النهاية الايرادات نصيب.

موسم عيد الاضحى السينمائي كان يعتبر موسمًا نموذجيًا بالنسبة للأفلام حيث ضمت الافلام التي عرضت تنوعًا في المضمون وهو أمر مطلوب في السينما بأن تقدم كافة الانواع من الافلام حتى الافلام التجارية، فأنا لست ضد هذه الافلام لأن الجمهور يكون بحاجة أحيانًا الى الضحك.

لكن الفيلم تأخر الإعلان عن موعد عرضه لدرجة ان عددًا كبيرًا لم يعرف بالموعد إلا بعد أن تواجد في دور العرض فعلاً؟
التأخير كان بسبب عدم التأكد من موعد العرض حتى اخر لحظة، لذا تأخرت الدعاية الخاصة بالفيلم والتريلر الدعائي له على المحطات الفضائية لكن الشركة المنتجة قامت بذلك بشكل جيد للغاية بعد ذلك.

شاركت في مسلسل quot;المواطن إكسquot;، فهل توقعت ان يحقق هذا النجاح ؟
كانت لدي ثقة بأن العمل سيكون له نسبة مشاهدة جيدة، لكن كان هناك تخوف من ان تكون فكرة جميع الابطال شبابية، وطبيعة الأدوار مختلفة، وبذل فريق العمل مجهودًا كبيرًا للغاية من أجل خروجه إلى النور بسبب ضيق الوقت الذي تم التصوير فيه.

هل تم حذف أي مشاهد لك من المسلسل ؟
إطلاقًا، ولا اعرف ما إذ كانت هناك مشاهد حذفت لفنانين اخرين ام لا، لكن اعتقد ان المخرجين أحيانًا يضطروا الى الحذف بسبب ضيق الوقت.

لماذا اعتذرت عن مسلسل quot;وادي الملوكquot;؟
اعتذرت عن المسلسل بسبب انشغالي بتصوير quot;المواطن إكسquot;، لأنه كان من المستحيل الجمع بين تصوير العملين لرمضان الماضي، إذ كان يتم التصوير فيهم تحت ضغط وبالتوازي، اضافة الى ان غالبية التصوير كان خارجيًا، لذا اعتذرت عن المسلسل.

الا تفكرين في الارتباط؟
عندما يأتي الانسان المناسب، ساشعر معه بالحب، واعتقد انني لست بحاجة الي البحث عنه، لأن الحب يأتي مرة واحدة ومن دون مواصفات، فالإنسان عندما يحب يرضى بالطرف الثاني كما هو ولا يغير فيه، لأن الحب هو ان تتقبل من تحب كما هو بمميزاته وعيوبه.