يبدو أنَّه كان للطفلة الموهوبة، حلا الترك، أثر إيجابيّ على الفنانة اللبنانيَّة، مشاعل، بعد أنّْ صوَّرت معها أغنية quot;بنيتي المحبوبةquot;.


دبي:لا ينكر أحد مدى جماليات صوت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، مشاعل، صاحبة المواهب المتعددة، والتي تشهد هذه الايام نجاحاً مختلفاً، عما شهدته خلال الفترة الماضية منذ طرحها أول ألبوماتها، بسبب غنائها مع الطفلة حلال الترك في أغنية quot;بنيتي الحبوبةquot;، وهو ما أشار إليه مجموعة كبيرة من الجمهور وأهل الصحافة والإعلام، بأنها ساهمت في زيادة معرفة الجمهور بها، وهي عبر صوتها وتمثيلها في quot;الكليبquot; قدمت أداءً يعكس مدى موهبتها كفنانة تستطيع أن تقف في أماكن مختلفة في عالم الفن الغنائي والتمثيلي.

الطفلة الموهوبة حلا، وعلى الرغم من صغر عمرها الشخصي والفني، إستطاعت أن تأسر بغنائها وأدائها بأغنية quot;بابا نزل معاشهquot; الصغير والكبير في الوطن العربي، أكملتها إعلامياً من خلال أغنية quot;بنيتي الحبوبهquot; التي جعلت منها نجمة، عكس شعاعها على جماهرية مشاعل المستفيد الأكبر من هذه الأغنية الترفيهية quot;الملعوبة .. صحquot; من إدارة شركة بلاتينيوم ريكورد، والتي تحمل شارة إدارة أعمالها، واهتمام الملحن الفنان عصام كمال، الذي قام بتلحين الأغنية، بعد أن قام بكتابتها الشاعر خالد العوض وقام بتوزيع موسيقاها حسام كامل.

الفنانة quot;مشاعلquot; تحمل صفات الفنانة المحترفة، وتقدم الأغنية الخليجية بشكل إبداعي جميل، بشهادة مجموعة كبيرة من النقاد والمتابعين، وأثبتت من خلال أغنيات ألبومها الثاني، والأول مع شركة بلاتينيوم نجاحًا جميلاً كان ينقصه الإنتشار الأوسع لها كفنانة جماهيرياً، وهو ما يجب أن يتم إستغلاله حالياً بعد نجاح الأغنية الموجهة للأطفال مع الصغيرة المبدعة حلال الترك، بحيث يجب التحرك إعلامياً من أجل تثبيت هذا النجاح في عقول الجماهير التي دخلت مشاعل الى بيوتهم من دون استئذان من خلال كليب الأغنية، وأدائها المحافظ في الأغنية.

بدأت مشاعل غنائها بألبوم quot;كيد النساquot; ثم عادة بالألبوم الثاني بـ quot;بنت أبويquot;، التي صورت منه أغنية quot;المصايبquot; من كلمات أحمد، وألحان عصام كمال، وإخراج يعقوب يوسف المهنا، ثم أطلقت quot;كليبquot; أغنية quot;حنيّنquot; من كلمات أحمد العلوي، وألحان بدر الذوادي، ومن إخراج المخرج ياسر سامي.