تشارك الفنانة، مرام، في مسلسل quot;الحلال والحرامquot; للمخرج، محمد القفاص، حيث يفرض عليها دورها إرتداء الحجاب.


المنامة:على الرغم من أن المسلسل بعيد كل البعد عن الطرح الديني، كما صرح مخرجه محمد القفاص، إلا أن quot;الحلال والحرامquot; يفرض على مرام أن ترتدي الحجاب نظرًا إلى شخصيتها التيتقدمها في المسلسل.

وصرّحت مرام أن مجرد طرح اسم العمل quot;الحلال والحرامquot; يثير أحيانًا الظنون حول قصته، ويجعل التكهنات تتجه بعيدًا عن محتوى العمل الأصلي.

فانتشر في الفترة الماضية العديد من الأعمال الدرامية السورية والعربية وحتى التركية، التى تحمل أسماء جريئة، ويكون مضمونها، إما عن الخيانة أو العلاقات المحرّمة، لذلك صرّحت الفنانة مرام أن quot;الحلال والحرامquot; بعيد كل البعد عن تلك التصورات، بل هو عمل يناقش قضايا إجتماعية، ولكن تتخللها قضايا إنسانية أحيانًا، ما نطلق عليها الحلال والحرام، كالسرقة ونهب الميراث، وهذا ما يتناوله العمل.

وقد أشارت مرام إلى أن هناك متربصين للدراما الخليجية، يحاولون أن يسقطوا الأعمال الدرامية، حتى من قبل أن تظهر وتعرض على الجماهير، وأكدت أن كل هذا هدفه الأساسي النيل من الدراما الخليجية، التي تخطو خطى ثابتة وواثبة في المجال الدرامي على الصعيد العربي ككل.

وعن دورها في المسلسل، صرّحت بأنها ستظهر بـquot;لوكquot; جديد تمامًا، فهي الفتاة الإرستقراطية، التي تعمل، ولديها شركات، وطبيعة الدور جعلها ترتدي الحجاب خصيصًا من أجله، وتكون الفتاة ذات الشخصية القوية والريادية.

العمل من تأليف أحمد الفردان وإخراج محمد القفاص، ويشارك في البطولة، إلى جانب مرام، كل من الفنان عبدالعزيز جاسم، ومشاري البلام، ومجموعة من نجوم الخليج، ويصوّر في هذه الأحيان باقي مشاهد المسلسل في مدينة المنامة.