عقدت المغنية، شيريل كول، اتفاقاً مع الأمير تشاراز، تقوم على إثره بمساعدة مؤسسته الخيرية في توفير الدعم اللازم لشباب إنكلترا الغير قادر على إعالة نفسه أو إيجاد فرصة عمل.


لندن: التقت المغنية البريطانية شيريل كول الثلاثاء الماضي ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، لتناقش معه خططها الخاصة بمساعدة المراهقين المحتاجين في شمال شرق إنكلترا، وذلك في إطار التعاون الذي سيجمع بين مؤسسة كول الخيرية ومؤسسة الأمير تشارلز الملكية والمعنية بتوفير المساعدات لشباب بريطانيا الغير قادرين.

ومنذ العام 1976، تقوم مؤسسة الأمير تشارلز quot;The prince's trustquot; على رعاية شباب إنكلترا الغير قادر وذلك بتشجيعهم على بدء أعمال تجارية خاصة بهم أو حثهم على العودة إلى التعليم، علماً أن أساس عمل مؤسسة الأمير تشارلز الخيرية يقوم على الثقة، لأن معظم الشباب الذي تتعامل معهم المؤسسة يكون لديهم مشاكل متعلقة بالبطالة أو التسرب من التعليم أو حتى مشكلات أسرية وقانونية.

ومن ناحيتها، أعتبرت شيريل كول التي صنفت تعاونها الملكي على أنه سيكون من أهم نشاطات مؤسستها، أن التعاون بينها وبين مؤسسة الأمير تشارلز جاء في توقيت مثالي، حيث ترتفع نسبة البطالة بين الشباب إلى أشدها، لافتة إلى أن برنامج المساعدات الذي ستوفره سيتمركز في مسقط رأسها مدينة quot;نيو كاستلquot;، إذ أكدت أن الشباب في مدينتها لديهم مؤهلات كثيرة لكنهم لا يجيدون الرعاية اللازمة التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم والسير على الطريق الصحيح.

ومن جانبها، أعربت المديرة التنفيذية لمؤسسة الأمير تشارلز عن سعادتها بالتعاون مع شيريل كول، وقالت: quot;متحمسون للتعامل مع شيريل كول فهي تعشق الأطفال والمراهقين وتسعى بجد لمساعدتهمquot;.

والجدير بالذكر أن مؤسسة شيريل كول الخيرية ستبدأ عملها في أبريل ـ نيسان المقبل وتهدف إلى مساعدة المراهقين المحرومين في شمال شرق إنكلترا، علماً أن نشاط المؤسسة سيتوسع مع مرورالوقت، إذ من المنتظر أن تدعم مؤسسة شيريل كول عدد كبير من القضايا فضلاً عن توفير المساعدات للمنظمات العاملة في ذلك المجال.