اختفى برنامج quot;48 ساعةquot; من قناة quot;المحورquot; فيما تمَّت إذاعة حلقة خاصَّة من برنامج quot;90 دقيقةquot; قدَّمته الإعلاميَّة ريهام السهلي.


القاهرة: قدمت الإعلامية، ريهام السهلي،أمس حلقة خاصة من برنامج quot;90 دقيقةquot; سجَّلتها مسبقًا مع الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، والدكتور يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور سمير رضوان وزير المالية، والدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم، وهي المجموعة نفسها التي أطلت مع الإعلامي يسري فودة مساء أمس الأول في برنامج quot;أخر كلامquot;، فيما اختفى برنامج quot;48 ساعةquot; من الخريطة البرامجيَّة للقناة.

الحلقة تناولت الأوضاع التي تمر بها مصر في الوقت الحالي، لاسيما استعادة الأمن في الشارع المصري الذي وعد رئيس الوزراء بعودته في أسرع وقت، فيما أكد نائبه أن تولي الأقباط مناصب قيادية خلال الفترة القادمة أمرٌ واردٌ، ولاسيما أن الكفاءة ستكون هي المعايير وليس الدين.

الي ذلك، اختفى برنامج quot;48 ساعةquot; من الخريطة البرامجية على القناة، حيث لم يذع في موعده أمس بعد أن انتهت عطلته الاختيارية التي تم الإعلان عنها قبل أسبوعين لتجديد الديكورات بحسب مقدمي البرنامج، وذلك في أعقاب الهجوم الذي تعرضا له بسبب انتقادهما شباب الثورة والانحياز للحزب الوطني الذي ترأسه الرئيس المخلوع.

وعلمت quot;إيلافquot; من مصادر مطلعة في القناة أن هناك نية لإلغاء البرنامج من خريطة القناة، لاسيما في ظل وجود خريطة برامجية جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مطلع لـquot;إيلافquot; في القناة أنه لا يوجد أي استوديوهات جاهزة لبث البرنامج بعدما تخلت القناة عن الاستوديو الذي كان يذاع منه البرنامج، مؤكدًا أن الرؤية لا تزال غامضة حتى الان، حيث لم يتقرر الموقف النهائي بشأن البرنامج أو مقدميه.