قالت الفنانة المصريَّة، إلهام شاهين، لـquot;إيلافquot; أنَّها لا تعرف مصير مسلسلها الجديد quot;معالي الوزيرةquot;، مؤكِّدةً أنَّ عودة التَّصوير مرهونة بسرعة استقرار الأوضاع.


القاهرة:أكدت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، أنها لاتعرف مصير مسلسلها الجديد quot;معالي الوزيرةquot; حتى الان، على الرغم من تصوير عدد من مشاهده قبل ثورة quot;25 ينايرquot;، إلا أنه لم يتقرر حتى الآن عودته للتصوير بعد استقرار الأوضاع، لاسيما وأن غالبية مشاهده تحتاج لمواقع تصوير خارجية وبحاجة لتصريحات لابد من استخراجها من الجهات المعنية.

وقالت لـquot;إيلافquot; أن قصة المسلسل لن تتأثر بالثورة المصرية لأنها تبرر لماذا قامت الثورة، مشيرة الى أن الأحداث تتعلق بالفساد والمشاكل التي كانت تمر بها البلاد قبل الثورة.

وأشارت الى أن هناك مشاهد متعددة سيتم تصويرها في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، ومجلس الشعب، ومجلس الوزراء، فضلاً عن مشاهد التصوير الخارجي والتي تحتاج الى تصريحات من عدة جهات لا تعمل الان، فضلاً عن حاجة فريق العمل الى عودة رجال الأمن بكافة قطاعاتها الى الشارع مرة أخرى لتأمين عملية التصوير، مؤكدة أن الرؤية لا تزال ضبابية إذ لم يتقرر مصير استكمال العمل ليعرض في موعده خلال رمضان القادم أم لا.