تستأنف الفنانة المصريَّة، نسرين إمام، تصوير مشاهدها في مسلسل quot;مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودةquot; في الأوَّل من أبريل المقبل، ليكون جاهزًا للعرض خلال شهر رمضان.


القاهرة: بعد عدَّة تأجيلات، تستأنف الفنانة المصريَّة، نسرين إمام، تصوير مسلسل quot;مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودةquot; في الأوَّل من أبريل المقبل.

وقالت نسرين لـquot;إيلافquot; إنَّ المسلسل واجه ظروفًا عدَّة خلال الفترة الماضية أدَّت إلى تأجيل التَّصوير عدَّة مرات، مشيرةً إلى أنَّ أهمَّها ثورة quot;25 ينايرquot;، وعدم إكتمال ديكور القرية الَّتي سيتمُّ التَّصوير فيها.

وحول ما تمَّ إنجازه من مشاهد وتفاصيل دورها، أوضحت أنَّها ممنوعة من الحديث عن أيَّة تفاصيل تخصُّ العمل، وقالت ما يمكن قوله الآن، هو أنَّها تجسِّد شخصيَّة زوجة الممثل المصري، محمد هنيدي، في المسلسل، وأنَّها ستظهر في شكلٍ جديدٍ مغايرٍ تمامًا لما قدَّمته من قبل في مسلسلات quot;حنان وحنينquot; مع الفنان عمر الشريف، وquot;قلب ميتquot;، وquot;برة الدنياquot; مع شريف منير.

وأشارت إلى أنَّ فريق العمل يسابق الزمن من أجل تجهيز المسلسل بشكلٍ جيِّدٍ، حتَّى يتمَّ تسويقه بشكلٍ جيِّدٍ للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وحول رأيها في مصر بعد الثورة، قالت نسرين إنَّها كانت من المؤيدين للثورة منذ البداية، لكنَّها ترفض الإساءة إلى الرموز المصريَّة، وتخوين الآخر لمجرد الإختلاف في الرأي، مشيرةً إلى أنَّ مصر ستكون في حالٍ أفضل في المستقبل القريب.

يذكر أنَّ مسلسل quot;مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودةquot; مأخوذ عن فيلمٍ سينمائيٍّ للكاتب، يوسف معاطي، الذي كتب المسلسل أيضًا، ويقوم بالبطولة محمد هنيدي الذي كان بطلاً للفيلم أيضًا، ولكن حلَّت نسرين إمام بطلةً للمسلسل بدلاً من اللبنانيَّة سيرين عبد النور.