الحدث الأبرز خلال الأسبوع الثاني من quot;ستار أكاديميquot; هو ردود الفعل الَّتي طالت خروج محمد القاق، وإكتشاف ليان خيانته لها مع إحدى الفتيات.


بيروت: بعدما كانت قصص الحب تتوِّج المواسمالسابقة من برنامج الهواة quot;ستار أكاديميquot;، يبدو أنَّ عنوان هذ الموسم هو الخيانة.

فبعدما تردَّد أنَّ هناك علاقة عاطفيَّة تجمع بين الطالبة الفلسطينيَّة ليان بزلاميط والطالب الأردني محمد القاق، منذ أن كانا خارج جدران الأكاديميَّة، خصوصًا وأنَّهما إحترفا الغناء، وينتميان إلى شركة الإنتاج نفسها، بدأت فصول مصير العلاقة تتوضَّح، إذ إعترفت ليان بحبِّها له وعزمها الإنسحاب من البرنامج وعدم الخضوعإلى التقويمالأسبوعي،لتلحق به بعد خروجه من الأسبوع الأوَّل، إلَّا أنَّها تتلقى إتصالاً من والدتها فتخبرها عن خيانة القاق لها.

فأصيبت ليان بإحباطٍ شديدٍ بعدما أخبرتها والدتها عبر الهاتف أنَّه وصلها فيديو يؤكِّدوجود القاق في شقَّة فتاةتدعى نتالي، وأنَّه سبق أنّْ أمضى أكثر من ليلة عندها، فبدأت تصرخ وتبكي أمام زملائها والكاميرات، وصدرت منها بعض العبارات والشتائم.

بعدها إستجمعت ليانقواها، وإعتبرت أنَّ خيانة القاق لها منحتها دفعًا قويًا لتقدِّم أفضل ما لديها خلال التقويم الأسبوعي أمام الأساتذة،واختارت أغنية أصالة quot;مبقاش أناquot;لتقدِّمها أمام اللجنة.

إلى ذلك، أتى الثلاثاء الثاني على طلاب quot;ستار أكاديمي 8quot; ثائرًا، إذ طالت دائرة الخطرثلاثة طلَّاب كانوا الأضعف في الإختبار الاسبوعي، بحسب إختيار الاساتذة، وهم محمد رحمة من البحرين، وكريم كاملمن مصر، ولميا جمال من تونس، والمفارقة أنَّهم جميعًا من بلادٍ عربيَّة شهدت أو تشهد ثورات.

يشار إلى أنَّ الفنان اللبناني، رامي عيَّاش، سيحلُّ ضيفًا علىالسهرة الثالثة من البرنامج، إضافة إلى صوفيا المريخ إحدى المتخرجات من ستار أكاديمي بموسمه الأول.

فيديو يظهر ردَّ فعل ليان بعد معرفتها بخيانة القاق لها: