عقد فريق عمل مسلسل quot;الملكةquot; مؤتمرًا صحافيًّا للكشف عن تفاصيله والقصَّة الَّتي يدور حولها بحضور المخرج والكاتب.


الكويت: شهد فندق الموفمبيك مؤتمرًا صحافيًا برعاية الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، حضره نايف الشمري، وطاقم عمل مسلسل quot;الملكةquot; ليكشفوا فيه النقاب عن أهم اطروحات العمل والقصة التي يدور حولها.

وخير من يكشف هذه النقاط هو المؤلف الذي صاغ الشخصيات ورسمها بقلمه، ثم أخرج ذلك في هيئات الممثلين، فتحدث فهد العليوة عن قصة العمل التي تتناول شخصية مطربة مشهورة تجسدها الفنانة هدى حسين وتلقب بالملكة، ويكشف من خلال العمل عن باقي جوانب حياة المطربة الملكة غير الفن كعلاقتها بأسرتها وأهلها، وانعكاس شهرتها عليهم، وهل سيتقبلونه أم لا، والعوائق التى يمكن أن تقف أمامها كفنانة في الوسط الفني، وهل للحب مكان في حياتها أم لا.

ثم كان للملكة حديث عن دورها، فأعربت حسين عن قلقها عندما عرض عليها الدور أول مرة لأنه يطرح قضية حساسة تخص مطربة، وعندما أقنعها المؤلف فهد العليوة أن الدور خيالي ولا يتناول واقعًا بعينه، توقعت أن يلاقي العمل نجاحًاعند عرضه في رمضان، ونفت الفنانة هدى حسين أن يكون العمل يتناول قصة مطربة بعينها كأحلام أو نوال الكويتيةإذ إن العمل يسلط الضوء على جميع الفنانات وليست مطربة بعينها.

أما المخرج خالد الرفاعى صاحب التجربة الإخراجية الدرامية الأولى فصرح بأنه اعتمد على تقنية جديدة في الإخراج غير التقليدية، مؤكدًا أن جرأة العمل في أطروحته وطريقة الإخراج الجديدة التي اعتمدها ستؤهله للمنافسة الجدية في سباق رمضان الدرامي.

العمل من انتاج باسم عبدالامير، تأليف فهد العليوة، وبطولة مريم الصالح، وهدى حسين، ومحمد جابر، وانتصار الشراح، ومحمود بوشهري، وعبدالله بو شهري، وطيف، ومحمد العلوي، وأوس الشطي، وحلا، وأمل العنبري، وشهد، والفنان حمود ناصر، ومن اخراج خالد الرفاعي.