قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانة شهد في عدد من المسلسلات الخليجيَّة من بينها quot;الملكةquot; مع الفنانة هدي حسين.


الكويت: عرفها المشاهد عن طريق quot;فرقة مسكquot; الَّتي هي عضوة فيها بعدها وقفت أمام عمالقة الفن الخليجي أمثال عبدالمحسن عبدالرضا، وسعاد عبدالله،فحصدت شهد مرتبةً هامَّةً بين المشاهدين، وأصبحت تطلب بالإسم للمشاركة في الأعمال الخليجيَّة.

وتستمر حاليًاالفنانة شهد في الحضور إلى مواقع التَّصوير لإنهاء مشاهدها في مسلسل quot;الملكةquot; معالفنانة هدى حسين، من إنتاج quot;MBCquot;، في أوَّل تجربة إخراجيَّة للمخرج الشاب خالد الرفاعي، وبمشاركة الفنانين محمد جابر، ومريم الصالح، وانتصار الشراح، وطيف، وأوس الشطي، وعبدالله، ومحمود بوشهري، وفؤاد علي، ومحمد العلوي، وآخرون.

وتقدِّم في العمل شخصيَّة مغايرة عن ما قدَّمته سابقًا من أعمال، مؤكِّدةً أنَّها تحاول أنّْ تخرج من الدائرة الَّتي يرسمها لها بعض المخرجين ليضعوها في مكانٍ معيَّنٍ، لكنَّها تريد أنّْ تتنوَّع وتقدِّم كل ما هو جديد.

وعلى ذكر التنوع والتغير، أرادت شهد أنّْ تكسب الجمهور لا بعدد مرَّات الظهور في مشاهد العمل الدرامي، على قدر أهميَّة التأثير فيه من خلال هذه المشاهد، لذلك مدحت دورها المحدود في مسلسل quot;أنينquot; وفضَّلته على بعض أعمالها الَّتي ظهرت فيها بمشاهد أكثر.

ولم تنسَ شهد فرقتها الَّتي تنتمي إليها في خضم إنشغالها بأعمالها الفنيَّة، فتنسِّق مع فرقتها لتقديم مسلسل إجتماعي تحت عنوان quot;آهات الأملquot;، وكذلك مسلسل ست كوم مع الفنان محمد الرشيد، مؤكِّدةً لأنَّها ملتزمة بالغناء معها.

وعن رأيها في الدراما الكويتيَّة وما يشوبها من جرأة، صرَّحت أنَّها ليست ضد الجرأة في أي بلد أو أي دراما طالما تقدَّم في نطاق الحدود والعرف والتقاليد، وضربت مثلًا بدورها في مسلسل سعودي قدَّمت فيه دور فتاة مدخنة، على الرغم من أنَّها في الحقيقة غير مدخنة، وكان التَّصوير بحضور والدها، والغرض من الدور كان تثقيف الفتيات وتوعيتهم بخطر التدخين.