تواجد عدد قليل من الفنانين الخليجين في حفل افتتاح بطولة خليجي 20، أبرزهم الدكتورعبد الرب إدريس، في حين إعتذر عدد كبير منهم لإنشغالهم أمثال محمد عبده، وعلي بن محمد، حسبما قال الفنان اليمني فؤاد الكبسي.


عدن:شهد إفتتاح بطولة خليجي 20 تواجد قليل للفنانين الخليجين حيث غاب الفنان محمد عبده والفنان علي بن محمد، وتحدَّث الفنان اليمني، فؤاد الكبسي، لـquot;إيلافquot; عن أسباب غياب الفنانين الخليجين عن افتتاح الدوري، مؤكِّدًا أنَّه تمَّت دعوتهم ولكنَّهم اعتذروا عن الحضور.

وأضافقائلاً: quot;لبى الفنان السعودي، عبدالرب إدريس، وهو ملحِّن الأوبريت الدعوة، بينما اعتذر كلاًّ من الفنان محمد عبده وعلي بنمحمد لإنشغالهم، في حين تواجدت الفنانتان اليمنيتان رويده وحنين حدادquot;.

وأشار: quot;نحن اليمنيون حريصون أنّْتظهر الدورة بالشكل المطلوب، كوننا تستضيف بطولة بهذا المستوى للمرَّة الأولىquot;.

وأكَّد الكبسي: quot;هذه الدورة لها نكهة مختلفة عن باقي الدورات السابقة والإعداد تبشر بالخير، لكن لا زلنا في البدايةquot;.

إلى ذلك، شارك الكبسي في أوبريت الإفتتاح quot;حلم الأجيالquot;، وكانت لوحةً جميلةً هديةً منه لوطنه، وهو من ألحان الدكتور عبدالرب أدريس.

وفي سياق متصل، تحدَّثت الفنانة اليمنيَّة، حنين، لـquot;إيلافquot; عن المصاعب الَّتي يواجهها الفنان اليمني قائلةً: quot;الفنان اليمني مظلوم من قبل الإعلام محليًّا وعربيًّا،فنحن نحتاج لمنتجين وأنّْ نشاركالدول الشقيقة في أعمالهم العربيَّةquot;، وأعربت حنين عن أمنيتها بمشاركةالفنانة المصريَّة، شيرين عبدالوهاب، في أغنية quot;ديوquot;.

وأشارت حنين إلى أنَّ الدكتورعبدالرب إدريس أعجب بصوتها وكانت هنالك تلميحات للتعاون بينهما في المستقبل، متمنيةً أنّْ يتحقَّق حلمها بالحصول على لحن منه.