تشارك النجمة إيفا لانغوريا في حملة الرئيس الأميركي باراك أوباما quot;Dream Actquot; الهادفة إلى توطين 12 مليون شخص من مهاجري أميركا اللاتينية الذين يعيشون في الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية.


نيويورك: اجتمعت النجمة إيفا لانغوريا والممثلة أميركا فيريراأخيرًا في البيت الأبيض مع المسؤولين عن تعديل قانون الهجرة المتعلق بمواطني أميركا اللاتينية، وذلك لبحث سبل اصلاح القانون الذي من المقرر أن تعتمده الولايات المتحدة لتحسين ظروف ومعيشة المهاجرين اللاتينيين الذين يعيشون بصورة غير قانونية في الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تؤدي الإصلاحات التي ستطرأ على قانون الهجرة والتي تأخذ حاليًا اسم quot;Dream Actquot; ويدعمها عدد من مشاهير أميركا اللاتينية، في مقدمتهم إيفا لانغوريا الى توطين مايقرب من 12 مليون مهاجر غير شرعي.

وفي السياق نفسه، كان الرئيس الأميركي باراك أوباما قد التقى أواخر الشهر الماضي مع الشخصيات العامة ذات الأصول الإميركية الإسبانية لبحث سبل تعديل شروط هجرة وإقامة مهاجري أميركا اللاتينية، علمًا أنه أمضى قرابة الساعة في البيت الأبيض مع كل من لانغوريا وفيريرا وغيرهم من النجوم اللاتينين لوضع قواعد جديدة تسمح لهؤلاء المهاجرين من الإنضمام إلى الجيش الأميركي والالتحاق بكافة أنواع المدارس.

ووفقًا لمصادر متعددة، فالإجراء الخاص بتوطين المهاجرين اللاتينيين غير الشرعيين يأتي في إطار استعدادات الرئيس باراك أوباما للترشح لفترة رئاسية ثانية، وذلك كي يضمن أصوات مجتمع كبير متنتشر في كافة الولايات الأميركية.